صور.. عقيل الرئيسي يوجه رسالة لطفله آدم: سأكون عصاك السحرية

عقيل الرئيسي- الصورة من حسابه على إنستغرام
عقيل الرئيسي- الصورة من حسابه على إنستغرام

وجه الفنان عقيل الرئيسي رسالة لطفله آدم المولود حديثاً معبراً عن حبه الكبير له ومؤكداً أنه سيكون سنده ومصدر القوة والأمان بالنسبة له. ونشر عقيل صوراً تجمعه بابنه آدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقال في تعليقه على الصور: "سأكون عصاتك السحرية... سأكون القوه التي تستند عليها... سأكون الحب الذي تستمد نفسك منه ... سأكون النور الذي ينور طريقك ... سأكون لك أفضل صورة من نفسي لك".

تباين في الآراء حول الطفل

تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي عقيل مع الصور وتمنوا له العمر المديد بالصحة والسعادة في كنف والديه، بينما تباينت آراء المتابعين؛ حيث رأى البعض أنه يشبه والدته فرح الهادي، بينما رأى آخرون أنه يشبه عقيل الرئيسي إلى حد كبير جداً.

كشفا عن ملامح ابنهما قبل مدة

وكانت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي قد كشفا عن ملامح ابنهما آدم وذلك بعد مرور شهر على ولادته. ونشرت فرح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور لابنها آدم؛ حيث أقامت له جلسة تصوير خاصة، وقالت في تعليقها على الصور: "آدم عقيل الرئيسي.. اللهم بارك".

رزقا بمولودهما الأول قبل شهر

وكان الفنان عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة فرح الهادي قد رُزقا بمولودها الأول "آدم"، وقد زفت فرح الهادي هذا الخبر السار لمحبيها ومعجبيها عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسمي بـ "إنستغرام"، وكتبت على صورة استقبال ابنها آدم: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لنا".

كما نشرت فرح قبل ذلك مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على السوشال ميديا لتحضيراتهما لغرفة ابنهما آدم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»