في أول ظهور لها.. زينة عماد تطمئن محبيها على حالتها الصحية 

زينة عماد - الصورة من صفحتها على انستغرام
زينة عماد - الصورة من صفحتها على انستغرام
حرصت الفنانة زينة عماد، على توجيه رسالة شكر لكل شخص دعمها في أزمتها الصحية الأخيرة، مطمئنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية والتي تحسنت بصورة ملحوظة عن الفترة الماضية.
كما عبرت عن امتنانها الشديد للجهود الكبيرة التي قام بها الفريق الطبي بالمستشفى الذي تواجدت به لتلقي العلاج والرعاية الصحية الكاملة، وخاصة الدكتور حسين عيسى نظراً لدقته وحرصه الشديد على متابعة حالتها.

زينة عماد تطمئن جمهورها عليها


وشاركت الفنانة زينة عماد ، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" ظهرت من خلالها وهى على سرير غرفة المستشفى التي تتلقى به العلاج، وكتبت قائلة .." اللهم لك الحمد شكراً من قلبي لكل احد دعالي وشال همي، الحمدلله فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافيه ولله الحمد والمنه..واعتذر من كل احد ماكنت قادرة ارد عليه ممتنة لسؤالكم واهتمامكم".
وتابعت" ومن هنا احب اشكر المستشفى السعودي الالماني على حرصهم الشديد واهتمامهم فيني وعلى وجه الخصوص افضل دكتور باطنية دكتور حسين عيسى، شكراً لدقتك وحرصك"
وتمنت زينة في نهاية تعليقها أن يبعد الله عز وجل كل مكروه عن الناس جميعاً .." والله يبعد عنكم الشر جميعاً ولايوريكم مكروه باحبابكم "

زينة عماد تتعرض لوعكة صحية

وتعرضت زينة عماد لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث أصيبت بمرض التهاب الكبد، وحرص وقتها عدد كبير من نجوم الفن على دعمها، متمنيين لها الشفاء العاجل.

حفل افتتاح الألعاب العالمية القتالية

يذكر أن آخر المشاركات الفنية للفنانة زينة عماد كان من خلال حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية والذي أقيم في الرياض، وأدت خلال حفل الافتتاح الأغنية الرسمية للدورة الجديدة.
وروجت زينة عن مشاركتها في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية والذي أُقيم يوم 19 أكتوبرالماضي، حيث نشرت الـ"بوستر" الخاص بالحفل عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليه: "انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».