إلهام الفضالة تتعرض لوعكة صحية.. وهذه هي تفاصيل حالتها

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تعرّضت الفنانة إلهام الفضالة لوعكة صحية مفاجئة، نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات؛ لتلقّي العلاج اللازم.. ونشر حساب إلهام الفضالة على "إنستغرام"، صورةً لها عبْر خاصية "استوري"، مكتوب عليها: "سلامات لفنانتنا الغالية أم فجر.. ما تشوفيش شر.. أجر وعافية يارب".

سكرين شوت من خاصية "استوري" عبر حساب إلهام الفضالة على إنستغرام

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إلهام الفضالة

حرصت النجمة إلهام الفضالة على طمأنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، والكشف أيضاً عن السبب الذي أدّى إلى تدهور حالتها الصحية بهذه الصورة، وذلك من خلال مقطع فيديو، نشرته عبْر حسابها الرسمي على "سناب شات"؛ قائلة: "حبيت أطمنكم؛ لأنه مازالت الاتصالات مستمرة، وباقات الورد تُرسل لي، ولكن سامحوني على عدم الرد لوضع هاتفي في وضعية السكون"صامت".. بريّح شوية".. وتابعت: "أُصبت بفيروس جديد منتشر هذه الأيام وهو شبيه كورونا، وهو فيروس غريب عجيب في أعراضه، كل يوم أشعر بـ ألم غريب، مرة في منطقة القفص الصدري، ومرة أخرى في منطقة الظهر وفي العظام، ولكن اليوم أفضل وأحسن بعد أخد المضادات الحيوية وطمأنة الطبيب لي".

خواتي غناتي عمل درامي منتظر لـ إلهام الفضالة

انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي" مع المخرج سائد هواري، والمقرر عرضه قريباً، والذي ستجسد فيه دور "غيداء".. ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.. وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌّ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان.. العمل من تأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»