مها أحمد: أنا موظفة عند التيك توك

مها أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام
مها أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة مها أحمد سبب ظهورها المتكرر والمثير للجدل على تطبيق التيك توك، وردت على انتقادات الجمهور بعد البث المشترك الأخير لها مع بعض الفنانين والذي شهد عبارات مسيئة وغير مقبولة، وقالت إنها لا تتلقى أية عروض للمشاركة في أعمالها الفنية، ولم يعد أمامها إلا الظهور عبر التطبيق بحثاً عن "مصدر للرزق"، وأكدت أنها تقبل الهدايا من مشاهديها، كما يقبلها نجوم المسرح من الجمهور.

مها أحمد: أنا حرة ومحدش له حاجة عندي

وقالت مها أحمد خلال بث مباشر عبر حسابها على تيك توك: "إحنا بنطلع عشان مبنشتغلش، في الوسط مبنشتغلش ولقينا مجال زي السوشيال ميديا، ولو أنا مثلاً بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة وبقبل الهدايا، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي".

مها أحمد: أنا موظفة وماضية عقد مع تيك توك

وتابعت مها أحمد الرد على تعليقات الجمهور قائلة: "خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".

كما وجهت مها أحمد رسالة لشخص دون ذكر اسمه، قائلةً: "الواحد هيرجع وأقول ربنا يشفي كل مبتلى أو مريض، قلة الدعم بتجيب حالة مش طبيعية وكلنا بنكتئب، فيه واحد بيعبر عن حاله ويطلع لايف ويبقى تريند، يعني فيه واحد ما من ضمن الناس المدمنة طلب مني نتخانق مع بعض عشان يطلع تريند، رغم إنه عمل حاجة وطلع بيها تريند وكسب تعاطف الناس، قولتله عيب مش للدرجة دي، أنا مش من الناس اللي ممكن تطلع تريند عشان خناقة مع حد أنا تريند لوحدي".

وأردفت مها أحمد: "كل حد بيستخدمني عشان يطلع تريند هو حر، وإنك تقعد في اللايف والناس تشتمك بس تخلي الواحد حالته النفسية مش كويسة ويتصاب بالهلع والرغي واللت والعجن وشتايم الناس وإني أسخر الأدمن اللي عندي يسجلوا كل اللايفات، ليه يعني"؟

إقرأ المزيد: مها أحمد تعود للسينما مع زوجها مجدي كامل بفيلم مصري إماراتي

آخر أعمال مها أحمد

وكان آخر أعمال مها أحمد في السينما فيلم شارع الهرم، الذي عرض في عام 2011، وتعاونت فيه مع الفنان سعد الصغير، كما شاركت ببطولة مسلسل "بيت الشدة" والذي تم عرضه عام 2022، وأعلنت مؤخراً عن تعاونها مع زوجها مجدي كامل في بطولة فيلم كوميدي من تأليفه، ولكن لم يتم الكشف عن أية تفاصيل حول بقية النجوم وموعد بدء التصوير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»