فيديو.. ابنة نانسي عجرم تسير على خطى والدتها وتغني في احتفالات مدرستها

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على فيسبوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابنة النجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي تغني في احتفالات المدرسة بمناسبة عيد الاستقلال اللبناني. وأدت إيلا أغنية "تعلى وتتعمر يادار" على مسرح مدرستها خلال الاحتفال بيوم الاستقلال اللبناني حيث جذبت الطفلة الأنظار بصوتها الذي يشبه صوت والدتها كما استعاد المتابعون ذكريات طفولة النجمة نانسي عجرم خلال ظهورها على المسرح في برنامج قدمته الإعلامية الراحلة جيزيل خوري عندما كانت نانسي بعمر الثماني سنوات وقالت جيزيل حينها: نانسي عجرم عمرها 8 سنين وهي أصغر مغنية معنا الليلة وتحتفل بمناسبتين وهما اشتراكها بالبرنامج وأيضاً يوم مولدها".

 

نانسي عجرم لفتت الأنظار في حفل روائع بليغ حمدي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد لفتت الأنظار خلال حضورها بحفل روائع بليغ حمدي على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث تفاعل الحضور بشكل واسع ومميز مع الأغاني. وتألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأغنية "العيون السود" للراحلة وردة الجزائرية. كما قدمت أغنية "أنا بعشقك" لميادة الحناوي بالإضافة إلى أغنية "مستنياك" للفنانة عزيزة جلال. وأثنى الكثير من متابعي الحفل ورواد السوشال ميديا على أداء نانسي المميز.
اقرأي المزيد.. صور: نانسي عجرم في رحلة مميزة إلى نيويورك مع ابنتيها.. أصبحتا شابتين

 

ليا غنت "تيجي ننبسط" على طريقتها

وكانت نانسي عجرم قد نشرت قبل مدة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو لابنتها ليا، وهي تغني أغنية "تيجي ننبسط" على طريقة والدتها، مما حاز على إعجاب و تفاعل متابعيها. وعلقت نانسي عجرم على الفيديو قائلة: "تيجي ننبسط على طريقة ليا". يشار إلى أن أغنية "تيجي ننبسط" للفنانة نانسي عجرم، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، جيتار أحمد رجب ومصطفى أصلان، قانون ماجد سرور، وناي أحمد خيري. والفيديو كليب لأغنية "تيجي ننبسط"، من إخراج ليلى كنعان، التي اعتادت نانسي عجرم في التعاون معها في عدد من أغنياتها، وتميزت "تيجي ننبسط" بالتصوير في أجواء نهارية داخل إحدى الحدائق، وارتداء "نانسي" فستاناً باللون الأبيض؛ لتناسب كلمات الأغنية التي تدعو للحياة والسعادة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»