داليا مبارك من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بشرط

داليا مبارك - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
داليا مبارك - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أكدت المطربة السعودية داليا مبارك أنها لا تمانع خوض تجربة التمثيل ولكن لديها شروط كشفتها في تصريحات تلفزيونية بحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

أضافت داليا مبارك أنها تتلقى بالفعل عروض للعمل في مجال السينما والدراما، ولكنها تفضل خوض تجربة التمثيل بعمل قريب من موهبتها الأصلية كمطربة ونجمة استعراض، وغذا وجدت هذا العمل ستقدمه على الفور.

أبرز حضور حفل الافتتاح

وظهر على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر حتى اللحظة عدد كبير من نجوم السينما الهندية والتركية والعربية والسعودية من بينهم جوني ديب وويل سميث وهاندا أرتشيل، ومريام أوزيرلي وفي فؤاد والمؤثرة السعودية لما العقيل، ودينا الشربيني ونادين نسيب نجيم وهالة صدقي ومحمد ثروت وياسمين صبري وقصي خولي ونبيلة عبيد، والأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

قصتك بمهرجانك

وانطلقت فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر وتتواصل فعالياته حتى 9 ديسمبر 2023، تحت شعار "قصتك بمهرجانك"، ويتضمن عدة فعاليات سينمائية تتوقف إمام إبداعات السعودية والوطن العربي وأبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخرا، سيدتي تقدم لك الخريطة الكاملة لفعاليات المهرجان.

تابعي المزيد: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتتح دورته الثالثة اليوم.. إليك التفاصيل الكاملة

المهرجان سيقدم جائزة "اليسر" الخيرية لتكريم الأيقونات السينمائية

وسيقدم المهرجان في حفل الافتتاح جائزة اليسر الخيرية، من منطلق احتفائه بالمبدعين في صناعة السينما، حيث تكرم تلك الجائزة شخصيات وأيقونات سينمائية بارزة ساهمت في تشكيل تاريخ السينما وتخليدها في قلوب الجماهير.

وتجسد جائزة اليسر مقدار الاحترام والتقدير الذي يحمله المهرجان لكل شخص ساهم في إثراء صناعة السينما من جميع أنحاء العالم، وتشمل قائمة التكريم الممثل الهندي رانفير سينغ، والممثلة الألمانية ديان كروجر بطلة فيلم طروادة، والفنان السعودي القدير عبدالله السدحان.

فيلم الافتتاح

ويشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" من إخراج ياسر الياسري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»