فيديو خاص لـ"سيدتي" .. عبد الله السدحان يعرب عن سعادته بالتكريم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

عبد الله السدحان من على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - خاص سيدتي
عبد الله السدحان من على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - خاص سيدتي
أعده للنشر: حاتم سعيد حسن

أقيم منذ قليل حفل افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي من ضمنهم الفنان العالمي ويل سميث والفنان جوني ديب ومن الوطن العربي شهد حفل الافتتاح حضور كل من هالة صدقي، شيرين رضا، الإعلامية ريا أبي راشد والمخرج يسرى نصر الله والعديد من النجوم.

"سيدتي" تلتقي بالفنان عبد الله السدحان بحفل الافتتاح والحديث عن تكريمه

والتقت عدسة "سيدتي" بالفنان السعودي عبد الله السدحان والذي يتم تكريمه خلال الدورة الحالية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقال الفنان عبد الله السدحان بأن مجلة سيدتي معه في كل محفل وفي كل مكان.
وعن شعوره بعد إعلان تكريمه من مهرجان سينمائي بوطنه السعودية وبحضور كافة نجوم العالم قال الفنان عبد الله السدحان لـ"سيدتي" بأنه سعيد جدًا لأن لكل مجتهد نصيب، وعن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أكد الفنان عبد الله السدحان بأنه شاهد أجواء احتفالية رائعة وشيء مدهش ومفرح للغاية.

افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يشهد حضور نجوم العالم

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حضور عدد من نجوم السينما العالمية، وجاء من أبرزهم حضور النجم العالمي ويل سميث والذي وصل إلى السجادة الحمراء الخاصة بحفل الافتتاح ليلتف حوله عدد كبير من المعجبين والحضور، وفي لفته لطيفة منه لعدسة كاميرا "سيدتي" المتواجدة في حفل الافتتاح قدم ويل سميث تحية خاصة لنا أثناء وصوله ومشاهدته فريق عمل "سيدتي".

كما شهد حفل الافتتاح أيضًا حضور النجم العالمي جوني ديب والذي يُعرض له على هامش المهرجان فيلمه الشهير Jeanne du Barry فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 والذي تم تمويله الفيلم من قِبَل مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي.

شاهد أيضًا: شيرين رضا لـ "سيدتي" من مهرجان البحر الأحمر: أنا فخورة بـ السعودية

وقد انطلقت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ويشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما بالوطن العربي والعالم، والذين قد بدأوا في التوافد على مكان الحفل في مدينة جدة.
يُذكر أن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تبدأ مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر وتتواصل فعالياته حتى 9 ديسمبر 2023، تحت شعار "قصتك بمهرجانك"، ويتضمن عدة فعاليات سينمائية تتوقف أمام إبداعات السعودية والوطن العربي، وأبرز ما قدمته السينما العالمية مؤخراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»