أصالة تبارك لأحلام بعد إطلاق أغنية "صوت الأنا"

أصالة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

هنأت الفنانة أصالة نصري، الفنانة أحلام عقب إطلاق أغنيتها الأخيرة "صوت الأنا" وطرحها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، و ذلك قبل حفلهما المرتقب في دبي بالإمارات العربية المتحدة في الخامس عشر من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

أصالة تبارك لأحلام بعد إطلاق صوت الأنا
وقالت أصالة في رسالتها إلى أحلام، عبر موقع التدوين "إكس": "نجاحك نتيجة مجهود غير عادي شغفك خلّاكي في المقدّمه أغنياتك صارت علامات بالفنً وجديدك #صوت_الأنا عمل متكامل ممتع ومتجدّد وعدا عن كلّ ذلك وهو المهم ".
وأكملت أصالة رسالتها لأحلام، قائلة: "الأهم إنك عم تبهرينا بأناقتك ياأرهب فاشينيستا بعتقد على مستوى العالم العربي والأجنبي معاً ".

أحلام تطلق كليب صوت الأنا
وكانت أحلام كشفت عن الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها "صوت الأن"، من من كلمات الشاعرة الإماراتية العاليا، ومن ألحان الموسيقار ناصر الصالخ، ومن توزيع الموزع أسامة الهندي، وتأتي أغنية صوت الأنا أول الأغاني التي تقوم أحلام بإخراجها.

برنامج ألف ليلة وليلة
على جانب آخر، تواصل الفنانة أحلام، تقديم برنامجها "ألف ليلة وليلة" والذي يعرض على شاشة أبو ظبي، وتستضيف فيه أحلام مجموعة من نجوم الفن والطرب في الوطن العربي، واستضافت الحلقة الماضية الفنانة أسما لمنور، ومن القمرر أن تستضيف في حلقة هذا الأسبوع الفنان نبيل شعيل.
اقرأي المزيد.. أحلام وأصالة تجتمعان في حفل غنائي واحد بدبي.. إليكم التفاصيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».