حسن الرداد يكشف تفاصيل مشاركة إيمي سمير غانم ورامي رضوان وعمرو يوسف في "بلوموندو"

حسن الرداد- الصورة من صفحته على فيسبوك
حسن الرداد- الصورة من صفحته على فيسبوك

كشف الفنان حسن الرداد تفاصيل مشاركة عدد من نجوم الفن كضيوف شرف في فيلمه الجديد "بلوموندو" والذي يُعرض حالياً في دور العرض بالوطن العربي.

تفاصيل فيلم حسن الرداد "بلوموندو"

وخلال لقائه ببرنامج et بالعربي، قال حسن الرداد: "فكرة الفيلم بسيطة وذكية في نفس الوقت، بجانب أن بها قدراً كبيراً من الكوميديا التي غبت عنها لفترة" وأكمل: "وجدت العديد من ردود الفعل المختلفة والإيجابية حول الفيلم".

مشاركة نجوم الفن كضيوف شرف في فيلم "بلوموندو"

وعن ضيوف شرف الفيلم من نجوم الفن، قال حسن الرداد: "أشكر جميع النجوم، وعلى رأسهم الفنان عمرو يوسف هو أخويا وصديقي وعشرة العمر ومن أجدع الناس"، وتابع: "فور أن قمت بالاتصال به للمشاركة في الفيلم وافق وقام بإلغاء كافة الارتباطات الخاصة به ليقوم بالتصوير".
وعن مشاركة الإعلامي رامي رضوان، قال: "رضوان إعلامي كبير وكان له حضور طاغي وجميل على الشاشة"، وبشأن تواجد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قال: "مبسوط جداً بمشاركة إيمي في الفيلم، لأنه أول فيلم تقدمه بعد فترة من الغياب عن الشاشة".

تعرف إلى المزيد: "التلفزيون".. تفاصيل أول عرض مسرحي يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أبطال فيلم "بلوموندو"

ويشارك في فيلم "بلومندو" عدد من الفنانين منهم هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي، إخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»