أحلام تكشف كواليس أزمتها الصحية في تسجيل حلقة صابر الرباعي من "ألف ليلة وليلة"

  أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة أحلام عن تعرضها لأزمة صحية في كواليس تسجيل برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، والتي يحل ضيفاً فيها الفنان صابر الرباعي.

أحلام تكشف عن أزمتها الصحية

وعبر حسابها الرسمي على موقع إكس، كشفت أحلام عن تعرضها لأزمة صحية وأن درجة حرارتها وصلت لـ40 درجة مئوية، ولكنها أصرت على استكمال التصوير.
وكشفت أحلام عن موقف الفنان صابر الرباعي ، وإنه عرض تأجيل التصوير ليوم آخر إلا أنها أصرت على التصوير ، ووجهت أحلام الشكر له على التواجد معها في الحلقة المقرر إذاعتها مساء السبت القادم.

أحلام في كواليس برنامجها ألف ليلة وليلة

وقالت أحلام، في رسالتها: "بالرغم من ان حرارتي كانت اربعين والكبير صابر الرباعي طلب مني نتوقف و نسجل يوم ثاني إلا اني من سعادتي بالليلة جعلتني لا اتوقف ".
ووجهت الدعوة للجمهور لمشاهدة الحلقة، قائلة: "تابعوا ليلة مع الفنان الكبير #صابر_الرباعي ابن تونس الخضراء العظيمة ولقاء تاريخي، انتظرونا يوم السبت على #قناه_ابوظبي #تونس ننتظر الجمهور التونسي والعربي المحب للفنان الكبير صابر الرباعي مشاركته في هذي الليلة".

تفاصيل برنامج أحلام الف ليلة وليلة

وفي وقت سابق، كشفت أحلام عن برنامجها الجديد، وقالت عبر حسابها على موقع الصور انستغرام: "تشرفت باختياري عبر شبكه أبوظبي للإعلام، وبكل فخر؛ أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل، برنامج فني موسيقى يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي، أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي. شكراً لأني بينكم، مسؤولية كبيرة أتمنى أني أكون على قدر المسؤولية".

أحلام تطرح "صوت الأنا"


ومنذ أيام طرحت أحلام الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها "صوت الأنا"، من من كلمات الشاعرة الإماراتية العاليا، ومن ألحان الموسيقار ناصر الصالخ، ومن توزيع الموزع أسامة الهندي، وتأتي أغنية صوت الأنا أول الأغاني التي تقوم أحلام بإخراجها.