فيديو: جنى الفيلكاوي تروّج لمسلسل "حياة لا تشبهني" وتعلن موعد عرضه

جنى الفيلكاوي- الصورة من حسابها على الانستغرام
جنى الفيلكاوي- الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة الشابة جنى الفيلكاوي، عبر ثلاثة فيديوهات، لقطاتٍ منوَّعةً من مسلسلها الجديد "حياة لا تشبهني"، مبينةً أنه سيُعرض غداً الأربعاء 3 يناير.
وكتبت جنى: "حياة لا تشبهني من روائع الكاتبة أنفال الدويسان بعرضه الأول والحصري ابتداءً من تاريخ 3 يناير على منصة stc tv وjawwi tv بطولة هبة الدري، حسين مهدي، حمد العماني، إيمان الحسيني، سماح، نصار النصار، كارلا بطرس، وجنى الفيلكاوي، ضيف شرف عبدالله التركماني، وظهور مميز لجاسم النبهان، وظهور مميز لأسمهان توفيق، ومن إخراج عبدالله التركماني، وإنتاج اليحيى للإنتاج الفني، وتوزيع أكتيف ميديا".

"حياة لا تشبهني"

وتدور أحداث العمل في سبعينيات وثمانينيات القرن العشرين حول أسرةٍ كبيرةٍ، تعيش في منزلٍ واحدٍ، لكنَّ كل أفرادها يعيشون واقعاً لا يشبه أحلامهم وطموحاتهم، من إخراج عبدالله التركماني، ومخرج منفذ شيماء عماد، وتأليف أنفال الدويسان، وبطولة سماح عبدالله التركماني، هبة الدري، حسين المهدي، حمد العماني، وإيمان الحسيني.

جنى الفيلكاوي

جنى الفيلكاوي ممثلةٌ كويتيةٌ، من مواليد 31 أكتوبر عام 2006. شاركت في عددٍ من الأعمال، منها مسلسل "إقبال يوم أقبلت" في 2017 مع هدى حسين، ودارت أحداثه عن أمٍّ تعاني من مرضٍ مزمنٍ، حيث سلَّط الضوء على المعاناة التي يواجهها المريض والأفراد المحيطون به في المجتمع، والطريقة التي يحيا بها حياته، من إخراج منير الزعبي، وتأليف حمد الرومي، وبطولة هدى حسين، صلاح الملا، هبة الدري، صمود، وأوس الشطي.
ومسلسل "كلام أصفر" عام 2018 مع إبراهيم الحربي، وناقش في إطارٍ درامي رومانسي علاقة أشخاصٍ ببعضهم، وتأثرهم بكلام المحيطين بهم، خاصةً الشائعات التي تُطلق عليهم، من إخراج هيا عبدالسلام، وتأليف مريم نصير، وبطولة إبراهيم الحربي، عبدالله الطليحي، فؤاد علي، عقيل الرئيسي، وفهد باسم.
ومسلسل "سبع أبواب" في 2020 مع سعد الفرج، واشتمل على قصصٍ، تقع في ثنائياتٍ، وثلاثياتٍ، وخماسياتٍ، وسباعياتٍ بأسماء مختلفة، من إخراج سلطان خسروه، وتأليف عبدالمحسن الروضان، وبطولة سعد الفرج، هيفاء عادل، جاسم النبهان، أسمهان توفيق، إبراهيم الحربي، وجمال الردهان.
ومسلسل "أجندة"، ودار حول سيدتين لم تتقابلا سابقاً، لكنَّ ظروفهما الحياتية تجمعهما في الطريق والمصير نفسه حيث تواجهان تحدياتٍ عدة حتى تتمكَّنا من تحقيق مستقبلٍ أكثر أماناً، من إخراج هيا عبدالسلام، وتأليف مريم نصير، وبطولة هيا عبدالسلام، فؤاد علي، ليلى عبدالله، عبدالله الطليحي، ريم أرحمة، ومحمد الدوسري.
ومسلسل "ضمير مستتر"، مع سحر حسين، شهاب جوهر، شهد الياسين، نادر الحساوي، وإيمان فيصل، ومن إخراج محمد الموسوي، وتأليف عبدالمحسن الروضان.

آخر أعمالها المسرحية

قدَّمت جنى عدداً من المسرحيات خلال الفترة الماضية، منها "عالم روبلوكس" مع حسين المهدي، وشيماء سليمان، و"كرويلا" مع شجون الهاجري، وزهرة الخرجي.

آخر أعمالها الدرامية

شاركت جنى الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل "مجاريح"، من تأليف وإخراج جمال سالم، وبطولة سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، نور الدليمي، وعبدالله الطراروة.
كذلك انتهت من تصوير مسلسل "حياة لا تشبهني" مع الفنان عبدالله التركماني وسماح، من إخراج عبدالله التركماني، وتأليف أنفال، وبطولة هبة الدري، حسين المهدي، حمد العماني، وإيمان الحسيني.

الحصول على جائزة

وفازت جنى بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية "لوحة الزمن" في مهرجان الدن الدولي بسلطنة عمان عام 2018، واستطاعت تحقيق نجاحاتٍ كثيرة من خلال الأعمال التي قدمتها سواءً للمسرح، أو التلفزيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»