فيديو.. أول ضحكة لابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تثير تفاعل الجمهور

فرح الهادي وعقيل الرئيسي وابنهما آدم - الصورة من حساب عقيل الرئيسي على انستغرام
فرح الهادي وعقيل الرئيسي وابنهما آدم - الصورة من حساب عقيل الرئيسي على انستغرام

لا زال المؤثران عقيل الرئيسي وفرح الهادي يوثقان أجمل اللحظات برفقة طفلهما آدم عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعمدان إلى نشر العديد من اللحظات المميزة لطفلهم لوحده أو تلك اللقطات التي تجمعهما به.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي: أول ضحكة

ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلاله وهي تحتضن طفلها آدم بينما كان والده عقيل الرئيسي يقوم بمداعبته حيث أن الطفل كان يتفاعل مع كلام والده ويضحك ضحكة طفولية بريئة جداً حيث بدت السعادة بشكل واضح على فرح الهادي وهي تسمع أول ضحكة من طفلها حيث علّقت: "اووول ضحككككة".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي فرح الهادي وعقيل الرئيسي مع الفيديو تمنوا للطفل آدم العمر المديد والفرح الدائم والسعادة بكنف والديه.
للمزيد من المعلومات.. فيديو.. فرح الهادي وعقيل الرئيسي قصة حب مميزة توجت بالزواج والمولود الجديد

رسالة من عقيل الرئيسي لطفله آدم

وكان الفنان عقيل الرئيسي قد وجه رسالة لطفله آدم المولود حديثاً معبراً عن حبه الكبير له ومؤكداً أنه سيكون سنده ومصدر القوة والأمان بالنسبة له. ونشر عقيل صوراً تجمعه بابنه آدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقال في تعليقه على الصور: "سأكون عصاتك السحرية... سأكون القوه التي تستند عليها... سأكون الحب الذي تستمد نفسك منه... سأكون النور الذي ينور طريقك... سأكون لك أفضل صورة من نفسي لك".

رزقا بمولودهما الأول في أغسطس 2023

وكانت الفنانة فرح الهادي قد رُزقت بمولودها الأول "أدم" من زوجها الفنان عقيل الرئيسي في أغسطس من العام 2023، وقد زفت هذا الخبر السار لمحبيها ومعجبيها عبر خاصية الـ "ستوري" على حسابها الرسمي بـ "انستغرام"، وكتبت على صورة استقبال ابنها آدم: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

كما نشرت فرح قبل ذلك مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على السوشال ميديا لتحضيراتهما لغرفة ابنهما آدم.

من أشهر الأزواج على السوشيال ميديا

ويعد عقيل الرئيسي وفرح الهادي من أشهر الأزواج على السوشيال ميديا ويشاركان يومياتهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من التفاصيل المميزة التي يعيشانها سواء عبر "تيك توك" أو "سناب شات" أو "إنستغرام" ويحظى عقيل وفرح بعدد كبير جداً من المتابعين حيث يتابع فرح على "إنستغرام" أكثر من عشرة ملايين متابع بينما يتابع عقيل على "إنستغرام" حوالي ثمانية ملايين ونصف المليون متابع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»