معتصم النهار يشوق جمهوره بصورة من كواليس التصوير: السلام عليكم

معتصم النهار - الصورة من حسابه على إنستغرام
معتصم النهار - الصورة من حسابه على إنستغرام

شوّق النجم السوري معتصم النهار جمهوره ومحبيه ومتابعيه لعمله الجديد، دون أن يكشف عن أية تفاصيل للمسلسل، مكتفياً بظهوره مع نص المسلسل من موقع التصوير.

معتصم النهار: السلام عليكم

ونشر معتصم النهار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له من كواليس التصوير حيث ظهر وهو يمسك نص المسلسل واكتفى بتعليق ألقى فيه السلام على جمهوره وقال في تعليقه: "سلام عليكم".
وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي معتصم مع الصورة وردوا له التحية متمنين له التوفيق بمسلسله.

للمزيد من التفاصيل... حصاد العام 2023.. الثمن وكريستال والخائن.. 3 مسلسلات تركية معربة.. أيها الأنجح برأيكم؟


لمعلومات أكثر.. صور.. معتصم النهار يوجه رسالة للجمهور مع العام الجديد فماذا جاء فيها؟

يتابع تصوير مسلسل "حب للإيجار"

وينشغل النجم السوري معتصم النهار بتصوير النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار" بحضور عدد من النجوم ومنهم نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى وآخرين.

وتدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك، فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر، حيث إن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية، فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج إلا أنه يرفض؛ فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها، حيث تجد فتاة بحاجة للمال، وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك وسط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.

"حب للإيجار" يكمل مسيرة المسلسلات المعربة

ويأتي مسلسل "حب للإيجار" ليكمل مسيرة عدد من المسلسلات المعربة التي تعرضها قناة MBC وآخرها مسلسل الخائن الذي يتم عرضه حالياً ويحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة كل من سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، جلال شموط، ريتا حرب، إيلي متري وآخرين. ويحقق المسلسل نسب متابعة عالية وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور مع أحداثه المتصاعدة.

وقبل ذلك تم عرض مسلسلات "الثمن"، "ستيليتو"، "ع الحلوة والمرة"، "عروس بيروت" والتي حققت نجاحات كبيرة ونسب متابعة عالية خلال عرضها وشارك بها عدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

احتفل بيوم ميلاد ابنته

وكان النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي قد احتفلا بيوم ميلاد ابنتهما ساندرا، حيث عبَّر معتصم النهار عن حبه الكبير لابنته وأنها سر سعادتهما في الحياة.

ونشر النجم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة مميزة تجمعه بزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا وهنَّأها بيوم ميلادها، مؤكداً أنها أغلى ما يملك في العالم، وقال في تعليقه على الصورة: "ابنتي ساندرا.. يوم ميلاد سعيد لأغلى ما أملك في العالم! أنتِ سر السعادة في حياتنا، وأتمنى لكِ سنة جديدة مليئة بالحب والنجاح. أنتِ الوردة الجميلة في حديقة حياتنا، ودمتِ محاطة بالفرح والسعادة دائماً. نحبك كثيراً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»