نانسي عجرم تتصدر الترند بحفلها في العلا وتصويرها وسط الجمهور

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

تصدرت الفنانة نانسي عجرم الترند عبر موقع إكس، وذلك مع بداية انطلاق حفلها في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، ومع بداية الحفل قدمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أغانيها المختلفة.

نانسي عجرم في العلا

ومع تقديم نانسي عجرم أغنية "بدنا نولع الجو"، قدمت فرقة العرضة عرضاً على أنغام الأغنية، وتوالت التعليقات عبر هاشتاج #نانسي_عجرم للإشادة بالحفل، وقال المتابعون: "اخدتينا بعالم تاني صوت ورومانسية وإحساس"، وقال آخر: "محاصرة من الآلاف المحبين الذين تفاعلوا معها وشاركوها بغناء باقة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير".

حفل نانسي عجرم في العلا

ومن أبرز اللقطات التي شهدها حفل نانسي عجرم في العلا، نزولها من المسرح وتواجدها أمام الجمهور مباشرة، وقامت بالتقاط الكثير من الصور مع الجمهور، ورفضت أن يقوم الأمن بمنع أي شخص يرغب في التصوير معها.
وأعربت نانسي عجرم في كلمة لها عن سعادتها بتواجدها في الحفل، وبالتحديد في مدينة العلا، وقالت: "سمعت أن العلا حلوة كتير ولكن لما وصلت لاقيتها أحلى مما سمعت عنها.. شكراً لحضوركم ومحبتكم".

اقرئي المزيد.. صور: نانسي عجرم في رحلة مميزة إلى نيويورك مع ابنتيها.. أصبحتا شابتين

رقصة نانسي عجرم في العلا

وكانت قد شاركت نانسي عجرم الجمهور لقطات من وصولها إلى العلا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، وأعربت عن سعادتها بمقابلة الجمهور هناك، وظهرت نانسي عجرم في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها لحظة استقبالها ورقصها وسط حالة من الترحيب بها، وقالت في رسالتها تعليقاً على الترحيب الذي حصل لها: "ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني".
ومؤخراً، تواجدت نانسي عجرم في دبي بصحبة عائلتها، وشاركت الجمهور صوراً من وصولها إلى هناك، بصحبة بناتها الثلاث وزوجها الدكتور فادي الهاشم، وقالت نانسي عجرم في تعليقها على الصور: "لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية؛ كل ما أفعله هو من أجلكم. استمتعت بإقامتي محاطة بالحب والرفاهية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)