التشويق يسيطر على برومو مسلسل "ثانوية النسيم".. يعرض في هذا الموعد

خالد صقر- الصورة من صفحته على "إنستغرام"
خالد صقر- الصورة من صفحته على "إنستغرام"
طرحت منصّة "شاهد" البرومو التشويقي للمسلسل السعودي "ثانوية النسيم"، الذي يضم كوكبة من النجوم، وهم: فهد البتيري، هند محمد، خالد صقر، نايف الظفيري، نايف البحر وآخرون، ومقرر عرضه يوم 28 يناير من الشهر الجاري.
وحظي برومو المسلسل الذي تم نشره من قِبل "شاهد"، على تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين؛ خاصة أن البرومو ذكّر بعضهم بذكرياته القديمة أثناء مرحلة الدراسة، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات.. "هلا بذكريات المدرسة".

أحداث مختلفة ببرومو مسلسل "ثانوية النسيم"


وجاء برومو المسلسل مليئاً بالعديد من المشاهد المتنوّعة؛ حيث سيطرت الصراعات على مَشاهده بين عدد من الطلاب، الذين يتواجدون داخل إحدى المدارس، سواء فيما بينهم، أو من خلال دخول البعض منهم في شجار وصراع مع معلمهم، والذي يقوم بدروه الفنان خالد صقر، بينما جاءت مشاهد أخرى تسلّط الضوء على جانب درامي آخر، وهو المشاكل التي تحدث دائماً بين الطلاب وأولياء أمورهم.
وجاء التعليق الذي تم إرفاقه ببرومو المسلسل؛ متماشياً مع أحداثه: "رجل طموح يبحث عن الإنجاز.. وشاب متهوّر، أقصى أحلامه كيف يعيش يومه.. والوعد نهاية السنة".

اقرأ المزيد.. كوميديا من نوع خاص.. أسباب ساهمت في تميز المسلسل السعودي "كلاود كيتشن"

أحداث مسلسل "ثانوية النسيم"

وتدور أحداث المسلسل حول معلّم يَصدر قرارٌ بتعيينه في ثانوية النسيم، وذلك على أمل أن يتم من خلاله تطبيق، أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة في المدرسة، لاسيّما مع التطورات الكبيرة في المناهج التعليمية، لكن يواجه المعلم العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة، على أكثر من مستوًى، وتجدُر الإشارة إلى أن الساحة الدرامية تشهد عرض العديد من الأعمال الدرامية الأخرى، والتي نجحت في جذب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية، منها على سبيل المثال: مسلسل "حياة لا تشبهني" للنجوم: هبة الدري، حسين المهدي، وهو من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج عبدالله التركماني.

حيث تدور أحداثه في سنوات سبعينيات وثمانينيات القرن العشرين، داخل أسرة كبيرة تعيش في منزل واحد، وكل أفراد هذه الأسرة يعيشون واقعاً لا يشبه أحلامهم أو طموحاتهم، ومسلسل آخر حظي باهتمام المشاهدين، وهو مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي "نديم أبوسريع" طه الدسوقي، الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه "أماني النجار" غادة عادل، رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة، رغم استغلاله في الكثير من الأمور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»