وفاة متسابقة الدراجات النارية الإماراتية حمدة تريم الشامسي والنجوم ينعونها

حمدة تريم الشامسي - الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
حمدة تريم الشامسي - الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"

أعلن منذ قليل نبأ وفاة متسابقة الدراجات النارية ورائدة العمل الخيري حمدة تريم الشامسي عن عمر يبلغ الـ 24 عاماً، وجاء إعلان خبر وفاتها مفاجأة صادمة لمتابعيها وجمهورها، وتعتبر حمدة تريم واحدة من أشهر متسابقي الدراجات النارية بدولة الإمارات العربية المتحدة عن فئة السيدات، وقد بدأ حبها للسيارات منذ صغرها ثم تعلمت القيادة في البر، لتقرر بعدها أن تتجه لعالم الدراجات النارية، لتصبح سائقة ومتسابقة محترفة، وتُعد أول متسابقة سيارات إماراتية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamda Taryam (@7amdat6)

 

نجوم الفن والمجتمع ينعون حمدة تريم الشامسي

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على نعى حمدة تريم مؤكدين بأنهم فقدوا شابة طموحة عُرفت بمبادراتها الإنسانية والخيرية في دول أفريقية وفي جنوب شرق آسيا، وقد نعاها الفنان الإماراتي حسين الجسمي من خلال حسابه الخاص بـ"X – تويتر سابقًا" وكتب تغريدة قال فيها: " : "العطاء لا يموت .. الله يرحمها ويغفر لها ويصبّر أهلها وأحبابها".


كما نعاها الممثل السعودي فايز المالكي من خلال حسابه الخاص بـ"X – تويتر سابقًا" من خلال تغريدة قال فيها: " الي جنان الخلد حمده تريم الشامسي رحمة الله عليك".

 


كما نعتها مجلة "سيدتي" وأسرة العاملين بها من خلال الحساب الخاص لـ"سيدتي" عبر "إنستغرام" وعلقت على الصورة: " أسرة سيدتي تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الراحلة ومحبيها، تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»