محمد حماقي يشارك جمهوره صورة لابنته مع ليونيل ميسي من مباراة النصر وانتر ميامي 

محمد حماقي- الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"
محمد حماقي- الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"
حرص الفنان محمد حماقي على اصطحاب ابنته فاطمة لحضور مباراة كرة القدم بين فريقي النصر السعودي و انتر ميامي لمشاهدة لاعبهما المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

محمد حماقي يُشارك جمهوره صورة ابنته مع ميسي

ونشر الفنان محمد حماقي عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة ابنته فاطمة مع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وعلق عليها: " Tumi and Leo"، وقد تفاعل عدد كبير جمهوره ومتابعيه مع الصورة حيث تجاوز عدد الإعجاب بها 150 ألف إعجاب خلال أقل من 24 ساعة.

نجوم الفن يحرصون على مشاهدة مباراة النصر السعودي و فريق انتر ميامي

وكانت قد أقيمت مباراة مباراة كرة القدم بين فريقي نادي النصر السعودي وإنتر ميامي مساء أمس الخميس ضمن فعاليات كأس موسم الرياض، وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على حضور المباراة وجاء من أبرزهم الفنان أحمد حلمي، والذي شارك الجمهور عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام" مجموعة صور من المباراة أثناء تواجده بصحبة عدد آخر من النجوم منهم الفنانة أنغام و الفنان محمد حماقي والفنان عمرو يوسف.

كما نشر الفنان عمرو يوسف مقطع فيديو أثناء تواجده في المباراة، وظهر بمقطع الفيديو وهو بصحبة الفنان محمد حماقي، كما حرصت على حضور المباراة الفنانة أنغام بصحبة ولديها عمر وعبدالرحمن، والسيناريست صلاح الجهيني والروائي أحمد مراد والمنتج أحمد السبكي، والفنانة أيتن عامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"