إنجي خطاب تعلن اعتزال التمثيل نهائياً: أحسن قرار أخذته في حياتي

إنجي خطاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
إنجي خطاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

للمرة الثانية في أقل من أربع سنوات، أعلنت الفنانة إنجي خطاب، اعتزالها التمثيل نهائياً، موجهة اعتذاراً لمن اتفقت معهم على المشاركة في أعمال فنية، مؤكدة أنّ قرار اعتزالها هو أفضل قرار اتخذته في حياتها، وتلقت إنجي دعماً من متابعيها بعكس حالة الهجوم التي تعرضت لها بعد اتخاذ نفس القرار عام 2020.

إنجي خطاب لم تشن هجوماً على الوسط الفني مثل المرة الماضية، وأعلنت اعتزالها ببيان قصير ومباشر عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قالت فيه: بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل نهائياً ودا أحسن قرار أخذته في حياتي.. وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي.

شاهدي المزيد: انجي خطاب بعد اعتزالها الفن: بلاش تجريح وهزار رخيص واحترموا ألمي ويأسي

تفاصيل اعتزال إنجي خطاب

كانت الفنانة إنجي خطاب أعلنت اعتزالها عام 2020، مشيرة إلى أنّ الموهبة وحدها لا تكفي، وأكدت أنها أضاعت جزءاً كبيراً من عمرها في دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج، ومن ثم دبلومة في الإخراج، وحصلت على كارنيه النقابة، إلى جانب اجتهادها وسعيها الدائم، وقالت: مخدتش حقي اللي استحقه للأسف الوسط دا مليش مكان فيه، الاعتزال أكرم.

إنجي خطاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ورفضت إنجي كل محاولات إثنائها عن قرارها والتمسك بموهبتها، وعلقت على متابعيها قائلة: أشكركم والله جميعاً على شعوركم وشهادتكم بموهبتي شيء يفرحني بس دا قراري.

ورداً على حملة هجوم اتهمتها بإعلان الاعتزال للفت الأنظار وتحقيق الشهرة، وجهت إنجي خطاب رسالة تفيض حزناً ومرارة مطالبة الجميع باحترام مشاعرها، وإدراك حجم الألم الذي يدفع ممثلة شابة مثلها لإعلان قرار اعتزالها، مؤكدة أن ما يحدث لها لا يستحق التجريح ولا "الهزار الرخيص".

إنجي خطاب: أنا مش بتاعت ترندات

أضافت عبر حسابها بموقع الفيس بوك رسالة لكل من سأل عن سبب الاعتزال، ورداً على كل من سخر منها واتهمها بالبحث عن "فرقعة إعلامية" وقالت: تساؤلات كتيره ليه انا اعتزلت ناس تقول مخدتش حقها واتظلمت وموهبه وخساره وناس تهزر وتقول عاوزه تعمل تريند تزود شهرتها اللي يعرف انجي خطاب كويس هيعرف اني مش بتاعه تريندات ولا ليا ف علاقات وخروجات وشلل ولا حفلات ولا بحاول الظهور ف أي مكان غير شغلي فقط وعمر ما في حد بيقابلني صدفه حتى في أي مكان لأني ببساطه مش مختلطه بالوسط ولا بخرج مع حد وأغلب صحابي وحياتي بعيده عن الوسط الفني خالص...

إنجي خطاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تابعت قائلة: باختصار قرار اعتزالي دا قرار بجد خدته بكامل إرادتي لأسباب تخصني متخصش أي حد ومحبش اساساً أكون مجال لأي كلام وكل الناس عارفه كويس اوي مين إنجي خطاب.. وانا لما قررت اعتزل مكلمتش ولا حد عشان محدش يأثر عليا وخدت قراري ونزلته على صفحتي بوست اخدوه الصحافيين من عندي متصلتش بحد اصلا ولا برد على حد.

أضافت: فأرجو تراعوا مشاعر الناس وتحترموا قراراتنا وحياتنا واللي بنمر بيه محدش عارف يعني ايه فنانة لسه صغيره في بداية مشوارها توصل لقرار اعتزال محدش عارف قمة الالم اللي بيحسه واليأس اللي وصلوا بلاش تجريح ف الناس وهزار رخيص.

واختتمت رسالتها بقولها: أنا بقي مش بتاعه تريندات لأني ليا اسمي الحمد لله واعمالي مش محتاجة اعمل زفت تريند والقرف بتاعكم دا وقرار اعتزالي دا بجد ولا يفرق معايا تريند ولا يفرق معايا دنيتكم كلها اصلا.. ارحموني بقي انا فيا اللي مكفيني.

أبرز أعمال إنجي خطاب

يذكر أن إنجي خطاب ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1987، اكتشفها المخرج التليفزيوني جمال عبد الحميد، ورشحها للمشاركة في مسلسل (سوق الخضار)، وقررت بعدها أن تدرس التمثيل على نحو أكاديمي، فانتسبت إلى قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت على مدار السنوات التالية بين السينما والتليفزيون، فقدمت عدة أفلام ومسلسلات منها الحصان السود مع أحمد السقا، وأهل كايرو مع خالد الصاوي وكندة علوش ورانيا يوسف، والجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك" وفيلم ركلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»