شيري عادل تعلن طلاقها رسمياً.. في يوم الحب

شيري عادل وطارق صبري من مراسم عقد القران -الصورة من حساب طارق صبري على إنستغرام
شيري عادل وطارق صبري من مراسم عقد القران -الصورة من حساب طارق صبري على إنستغرام

بعد فترة صمت طويلة على أنباء انفصالها عن ثاني أزواجها الفنان طارق صبري، أعلنت الفنانة شيري عادل فجر اليوم الأربعاء طلاقها رسمياً، وتوقف متابعوها أمام اختيارها لتوقيت إعلان الطلاق بالتزامن مع يوم الحب الذي يوافق اليوم 14 من فبراير.

شيري عادل أعلنت خبر طلاقها عبر بيان قصير تم نشره على إستوري حسابها على إنستغرام، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

بيان شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
بيان شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام


تابعي المزيد: طارق صبري يرفض التعليق على أنباء انفصاله عن شيري عادل

انفصال شيري عادل وطارق صبري منذ أكتوبر الماضي

يُذكر أن أنباء طلاق شيري عادل وطارق صبري تم تداولها منذ شهر أكتوبر الماضي، بعدما أقدمت الفنانة الشابة على حذف كل صورهما المشتركة من حسابها على إنستغرام، ومن بينها صور عقد القران ورحلة شهر العسل في المالديف، بينما احتفظت بمتابعة حساب طارق الذي تضمن عدداً قليلاً من الصور المشتركة للزوجين خاصة أن ألبومات الصور الأخرى كانت تُنشر بالمشاركة بين الحسابين وحُذفت بالكامل.

شيري عادل لم تكشف وقتها سبب حذف الصور، بينما أكدت مصادر مقربة من طارق صبري أنه لم يحدث انفصال ولا توجد أي خلافات بينهما، وأن الأمر برمته مجرد خطأ تقني على إنستغرام، ولكن ظاهرة حذف الصور انتقلت إلى الصفحة الرسمية لشيري عادل على الفيس بوك، حيث تم حذف أي صورة لها برفقة طارق عدا صور محدودة من مناسبات فنية، ورفضت شيري عادل طوال الأشهر الماضية التعليق على خبر انفصالها، وطلبت الحديث عن أعمالها الفنية فقط.

شيري عادل كانت تخطط لحفل زفاف

يُذكر أن عطلة صيف 2023 مرت دون أن يتحقق ما خططت له شيري بخصوص تنظيم حفل زفاف كبير لها في الساحل الشمالي، حيث أعلنت سابقاً أنه تم عقد القران في حفل عائلي، وأكدت أن حفل الزفاف سيُقام في الصيف، وأبدت شيري سعادتها بالزواج من طارق مؤكدة أنه "رجل نادر" في طيبته ومصداقيته.

وقالت شيري عادل خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "طارق طيب جداً، وحقيقي بني آدم اللي زيه قليلين أوي، وإن شاء الله انتظروا حفل زفافنا قريباً، غالباً في الصيف الجاي".

قصة الحب بين شيري عادل وطارق صبري

وتحدثت شيري عادل عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها بدأت خلال تعاونهما في مسلسل بنات سوبر مان، وأضافت: "أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وقتها كنا صحاب جداً، والموضوع حصل فجأة".

وتزوجت شيري عادل طارق صبري في شهر أكتوبر لعام 2022، وقررا عقد القران في احتفال بسيط جمع الأسرتين وليس بحفل زفاف كبير، وكان بينهما فارق سن يقرب من عشر سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»