بعد تكرار شائعات انفصالهما.. كيف بدأت قصة حب شيري عادل وطارق صبري؟

شيري عادل وطارق صبري من حفل عقد القران -الصورة من حسابه على انستغرام
شيري عادل وطارق صبري من حفل عقد القران -الصورة من حسابه على انستغرام

خلال الأيام القليلة الماضية، تصدر اسم الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري ترند منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار العديد من الأخبار والأقاويل حول انفصالهما بصورة رسمية، وذلك في ظل صمت الثنائي وعدم تأكيد أي منهما لما يتم تداوله، وتزامناً مع تصدر اسم الثنائي لترند السوشيال ميديا، سوف نُلقي نظرة سريعة على قصة حبهما وكواليس بدايتها .

القصة بدأت بمكالمة هاتفية خادعة.. مقلب


مكالمة هاتفية قام بها الفنان طارق صبري للفنانة شيري عادل، أخبرها من خلالها أن أحد أصدقائهما يمر بوعكة صحية صعبة ويتواجد في أحد المستشفيات، ومن هنا بدأت لحظات الإعجاب بين شيري وطارق، والتي اكتشفت في النهاية أن طارق نجح في خداعها بهذه المكالمة، وقالت شيري خلال لقاء لها سابق في برنامج "صاحبة السعادة": "طارق كلمني ساعة ونصف، وفي النهاية اكتشفت أنه مقلب وفي الآخر ضحك".
وأشارت عقب هذه اللحظة بدأ هناك تواصل بينها وبين طارق بصورة مستمرة.

نقطة تحول

وخلال البرنامج تحدث أيضاً الفنان طارق صبري الذي تواجد برفقة شيري عادل، عن قصة حبهما، قائلاً: "إن موضوع أو قصة حبه لشيري عادل لم يأخذ وقتاً طويلاً"، مكملاً .. "فجأة بقينا في حياة بعض وأصبحت الأشياء العادية التي تحدث في اليوم من غير شيري معي، ليست مظبوطة ولازم تكون موجودة في حياتي".
واستطرد قائلاً.. "في النهاية كل طرف صارح الآخر بمشاعره تجاه الآخر".
اقرأ المزيد .. شيري عادل تقدم "الوصفة السحرية لزواج ناجح"

شرط شيري عادل

وكشفت شيري عادل خلال اللقاء، أنها وضعت شرطاً وحيداً لحفل زفافهما وهو أن يكون في فصل الصيف وعلى شواطئ أحد البحار.
وأشارت إلى أن طارق صبري أبدى موافقته على شرطها، لكن شدد عليها ضرورة عقد قرانهما حتى مجيء فصل الصيف، وإقامة حفل الزفاف به وفقاً لشرطها، وهذا ما تحقق بالفعل وقتها.

أحدث الأعمال الفنية للثنائي

على جانب آخر تواصل الفنانة شيري عادل تصوير مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية"، المُنتظر عرضه قريباً، ويناقش العمل عدداً من القضايا الاجتماعية، خاصة العوائق والمشكلات التى تواجة المقبلين على الزواج حديثاً، والمشاكل التى تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج.
مسلسل "الوصفة السحرية” تدور أحداثه في إطار 45 حلقة من بطولة شيرى عادل، وإسلام جمال، وميرهان حسين، وعمر الشناوي، وبسمة داود، ولقاء سويدان، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.
كما تشارك أيضاً في فيلم "عادل مش عادل" المُنتظر عرضه قريباً في دور السينما، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وآخرين.
بينما شارك الفنانة طارق صبري مؤخراً في حكاية "ماتيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" ، والحكاية تقع في 10 حلقات، شارك بها هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»