بالفيديو.. مفاجأة أحلام أثناء بروفة حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" بالاحتفال بيوم ميلادها

أحلام -الصورة  من حسابها  على الانستغرام
أحلام -الصورة من حسابها على الانستغرام

تجري الفنانة أحلام بروفات حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" الذي سيكون يوم الجمعة 16 من فبراير، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن وهم: الفنان محمد عبده، والفنان ماجد المهندس، والفنان رابح صقر، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة أميمة طالب. والحفل من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، وسيُقام على مسرح محمد عبده أرينا، ونشر حساب روتانا لايف فيديو أحلام وهي في البروفة ومفاجأتها بالاحتفال بيوم ميلادها الذي يصادف 13 من فبراير، وعلق الحساب على الفيديو وكتب: "من البروفة احتفلنا بميلاد الفنانة أحلام. كل سنة والإبداع حليفك".

ليلة الأمير سعود بن عبد الله.. خلوكم جاهزين يوم 16 من فبراير

كما نشر حساب روتانا لايف على الإنستغرام صورة للأمير سعود بن عبد الله وأحلام، وكتب: "سمو الأمير سعود بن عبد الله والفنانة أحلام، من بروفة ليلة الأمير سعود بن عبد الله. خلوكم جاهزين يوم 16 من فبراير".

آخر نشاطات الفنانة أحلام

وكان آخر نشاطات الفنانة أحلام الفنية هو حفل ليلة فنانة العرب بموسم الرياض بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، ومصاحبة البيانو العالمي غي مانوكيان، واستمر الحفل على مدى 6 ساعات أطلت فيه بثلاث إطلالات مختلفة، وقدمت أغاني منوعة بين أغانيها القديمة، ومن آخر ألبوم لها "السيدة الأولى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وهي ليالٍ من الفن الأصيل.
ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفناناتٍ من كل الوطن العربي.
وحلَّت الفنانة المغربية أسماء لمنور ومواطنها حاتم عمور ضيفين على أحلام في أولى حلقات البرنامج على قناة أبو ظبي، وتشارك الجميع في الغناء معاً.
بينما حلَّ الفنانان نبيل شعيل وصلاح حمد ضيفين على الحلقة الثانية، وصابر الرباعي ومُلكة على الثالثة، واستضافت عدداً من الفنانين منهم: الفنانة ميادة الحناوي، وميرنا ملوحي وهاني شاكر، وإيمان عبد الغني وسميرة سعيد، ورضوان الأسمر وخالد عبد الرحمن، وعايض وأنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"