بالصور: "ديو" يجمع بين يارا ورامي صبري.. وهذا موعد طرحه

يارا- الصورة من حسابها على الفيسبوك
يارا- الصورة من حسابها على الفيسبوك

يجتمع الفنانان يارا ورامي صبري بـ"ديو" غنائي من المقرر صدوره الصيف المقبل وفق ما أعلن رامي. وقد كشفت يارا عن "الديو" عبر حسابها على إنستغرام قائلة:" ديو مع حبيب قلبي والصوت اللي بحبو وبموت فيه رامي صبري".
ونشرت صوراً عدة لها مع رامي والملحن طارق أبو جودة من داخل الاستديو حيث يتم تسجيل الأغنية.

رامي صبري يعلق: صيف 2024 ديو مع يارا الصوت اللي بحبه

وعلقت الفنانة غادة عبد الرازق على المنشور الذي وضعته يارا بوضع عدة قلوب ما يدل على حبها الكبير للنجمين يارا ورامي صبري الذي قام بالتعليق على منشور يارا بوضع قلوب. وبدوره أعاد نشر الصور على حسابه على إنستغرام وعلق: "صيف 2024 ديو مع يارا الصوت اللي بحبه"مع وضع رمز القلب. ولم يفصح الفنانان أكثر عن تفاصيل الأغنية ولكنها من المؤكد أنها ستجمع بين صوتين رومانسيين ما سيضفي طابعاً رومانسياً جميلاً عليها. وهذا ما أجمع عليه محبوهما الذين أعلنوا عن شوقهما لأن يبصر هذا الديو النور في أقرب وقت.

يارا ورامي صبري و"ديوهات" ناجحة

وقدمت يارا عبر مشوارها الفني العديد من الديوهات الناجحة التي حظيت بالكثير من الإعجاب والتفاعل ومنها: "أخدني معك" مع الفنان فضل شاكر، و"الموعد الضائع" مع الفنان راشد الماجد، و"أنت أول إنسان" مع الفنان حسين الجسمي، و"إيه أحبك" مع الفنان فؤاد عبد الواحد. أما رامي صبري فقدم "ديو" "اضحك" مع الفنانة روبي.

رامي صبري يطلق ألبومه الجديد "النهايات أخلاق"

وكان رامي صبري أطلق في الفترة الأخيرة 3 أغاني جديدة من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد كبير من المنصات الرقمية، تحت شعار "يوم ألحان رامي صبري".
الأغنية الأولى "جت سليمة" من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي، والأغنية الثانية "كل سنة" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، والأغنية الثالثة "مبسوط يا بعد" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر تميم.
جاء ذلك بعد أن كان رامي صبري أطلق قبلها 4 أغنيات كأول دفعة من أغاني ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي قرر طرحه مع بداية العام الجديد. أما الأغنية الأولى لرامي في ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.
وجاءت الأغنية الثانية باسم "بين الحيطان" من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.
كما شملت الانطلاقة الأولى لألبوم رامي صبري الجديد أغنية "حلفتك بالليالي" وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».