لأول مرة أنس بوخش يكشف تفاصيل عن حياته في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

أنس بوخش وابنه- الصورة من حسابه على إنستغرام
أنس بوخش وابنه- الصورة من حسابه على إنستغرام

يحل الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والمنتجة إسعاد يونس على قناة "dmc" في حلقة خاصة يوم الاثنين القادم.
يعتبر هذا اللقاء الأول لأنس بوخش بالوطن العربي ويتحدث فيه عن حياته الشخصية ومسيرته المهنية وكيف بدأت في أكثر من مجال، ومن المقرر أن يتحدث أنس لأول مرة عن علاقته بوالده ووالدته وأبنائه وأهم المراحل التي مر بها حتى أصبح واحدًا من أهم الشخصيات المؤثرة في منطقة الشرق الأوسط. كما يتحدث في الحلقة عن الأكلات المصرية المفضلة بالنسبة له ومنها الكشري، ويتحدث أيضًا عن عدد من الأسرار والمواقف التي يكشف عنها لأول مرة في "صاحبة السعادة" الذي يذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساء يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

لقاء أنس بوخش

أنس بوخش من أشهر رجال الأعمال بالإمارات وهو أحد مؤسسي نادي أهداف الرياضي ومؤسس شركه بوخش إخوان وعضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.
واستطاع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في أن ينتقل ببرنامجه «ABTalks» الذي يقدمه على قناته على يوتيوب إلى منصة «نتفليكس» العالمية، ليصبح من صناع المحتوى المؤثرين في المجال الإعلامي الترفيهي.
ويسلط أنس في برنامجه الذي يعرض مقابلة جديدة مع ضيف جديد الضوء على الجانب «الخام» من حياة المشاهير والرياضيين ورجال الأعمال والمؤثرين كبشر، والذي نجح فيه بوخش في كشف تفاصيل شخصية كثيرة بحياة الفنانين والمشاهير الذين استضافهم بالبرنامج على مدى سنواته الماضية، حيث استطاع أن يحقق شعبية ونجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».