تغير كبير بشكل صابرين في أحدث ظهور لها والجمهور يسأل عن السبب

صابرين- الصورة من حسابها على إنستغرام
صابرين- الصورة من حسابها على إنستغرام

فاجأت الفنانة صابرين الجمهور بتغير كبير بشكلها في أحدث صور لها وهي ترتدي عباءة باللونين الأسود والذهبي حيث بدت مختلفة تماماً، وقد بدت بنحافة مفرطة بعدما خسرت الكثير من الوزن. وبدا تغير أيضاً بملامح وجهها.
وقد انهالت التعليقات على الصور التي لقيت كل إعجاب بصابرين وأثنوا على جمالها اللافت وتوجهوا لها بالأسئلة عن سر فقدانها الكثير من الوزن حيث بدت في غاية الرشاقة. وكذلك لاحظ جمهورها فقدانها الكبير الوزن لدى مشاهدتها في حلقات مسلسل "مسار إجباري".

سر رشاقة صابرين


وكانت الفنانة صابرين صرحت عن سر رشاقتها في برنامج عرب وود قائلة: بعد مسلسل "ليالينا 80"، بدأت نظام "لايف ستايل" بالأكل بالراحة. ولن أكذب على الناس، فأنا كنت آخذ حقن التخسيس التي ساعدتني كثيراً. ولكنني عدت فأوقفتها بسرعة لأنها مخصصة لمرضى السكري ولا أنصح بها ولكنها بصراحة أثمرت نتيجة فعالة معي. هي ساعدتني لفترة وأنا أكملت بعدها تخفيف كميات الطعام علماً أنني من النوع الذي لا يقبل بكثرة على الطعام ولكن ربما نسبة حرق السعرات الحرارية لم تكن كبيرة لديّ. فساعدت هذه الإبر في الحرق. ووجدت نفسي أخسر الوزن بسرعة. والتزمت بعدها بنظام غذائي صحي ووجدت الأمور أفضل صحياً وشكلاً.

تفاصيل انفصال صابرين عن زوجها


وكانت كشفت الفنانة صابرين لأول مرة، عن تفاصيل انفصالها عن زوجها، وذلك في تصريحات لنفس البرنامج.
وقالت إن انفصالها كان قد وقع قبل إعلانه للجمهور بعامين، وإنها تفضل إبعاد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا والصحافة من أجل أولادها، وخلال لقائها، وجهت صابرين التحية للصحافة على موقفها من قصة طلاقها وأن الجميع احترم رغبتها في عدم الحديث عن حياتها الشخصية.

صابرين في مسلسل "مسار إجباري"


وتطل صابرين، في مسلسل مسار إجباري، ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وكشفت سبب قبولها المشاركة في عمل من بطولة نجمين من الشباب، وأكدت أنها لازالت تتعامل مع الفن بمنطق الهواية وليس الاحتراف.
صابرين تجسد شخصية والدة عصام عمر
وسبق أن أكدت صابرين في بيان صحفي لها، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات وذلك في إطار اجتماعي مشوق.
وأكدت صابرين أنها متحمسة جدًا للعمل باعتباره أول إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان الذي تأجل تعاونها معها، وأيضًا المنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة، موضحة أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت.
ولفتت صابرين إلى أنها من مؤيدي فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويل والمط، مشيرة إلى أن حلقة في مسلسل مسار إجباري تحمل مفاجآت وأنها تجسد دور الأم بشكل مختلف وجديد عليها من ناحية المشاعر والأحاسيس وطبيعة المواقف التي تواجهها متوقعة أن يكون أحمد داش وعصام عمر من مفاجآت دراما رمضان هذا العام.
يُشار إلى أن مسلسل مسار إجباري من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري، في إطار من التشويق والإثارة حول الشابان حسن وحسين الذي يكتشفوا سرًا خطيرًا، يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».