محمد ممدوح: عملت بالمحاماة والقاضي كان سيحبسني ودخلت كلية الحقوق إرضاءً لوالدى

محمد ممدوح
محمد ممدوح - الصورة من شاشة عرض البرنامج
كشف الفنان محمد ممدح أنه درس في كلية الحقوق بعدما التحق بها لإرضاء والده وأنه لم يكن يريد الدراسة فيها مضيفاً أنه تخرج منها بعد سنوات عديدة وخلال سنوات دراسته في الكلية عمل في أكثر من مهنة خاصة وأنه لم يكن يحب الكلية.

عملت بالمحاماة والقاضي كان سيحبسني

وأشار محمد ممدوح خلال لقائه في برنامج بودكاست big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، ويتم إذاعته يوميا طوال شهر رمضان 2024، عبر قناتي mbc 1 و mbc مصر، إلى أنه حاول ممارس مهنة المحاماة خلال فترة الدراسة، ومع أول مرة يدخل فيها محكمة كان سيحبسه القاضي هو والمحامى الذى كان معه بسبب واقعة لن ينساها".


وروى محمد ممدوح تفاصيل واقعة المحكمة وقال:"كنت لسه بدرس وقلت أجرب مهنة المحاماة، وأنا من النوع الذى عندما يدخل أي شيء، يلتزم بقوانينها، فذهبت إلى صديق والي وهو لديه مكتب محاماة، وبدأت التدريب وبعد مرور 4 أيام فقط ذهبت إلى المحكمة مع زميل لى في المكتب أقدم منى، وحاول إعطائى الأوامر سواء بتصوير أوراق وهكذا كما تحدث معى بصوت عالى أمام القاضي فقمت بالرد عليه بصوت عالي أيضاً ليهددنا القاضي بأنه سيحبسنا".

بطل أى عمل فنى هو المخرج

وتحدث محمد ممدوح عن عمله بالفن وأكد أن يعمل باستمتاع خاصة وأنه استطاع شق طريقه بالطريقة التي ترضيه في وقت يجد صعوبة في الاقتناع بالعديد من الأشياء لافتاً:"أعتز بأى دور أقدمه في أي عمل فنى لأنى اعتبره بطولة فلا يشغلنى فكرة البطولة المطلقة تماماً وانما العمل الجماعى كل واحد فيه هو البطل".

وأكد محمد ممدوح أن له وجهة نظر في فكرة البطولة المطلقة معتبراً ان البطل الحقيقى لأى عمل هو المخرج، وليس الممثل، لأن المخرج مسؤول عن كل شيء في العمل الفني، الممثل مسؤول عن دوره هو، وكل واحد في دوره انما المخرج مسؤول عن العمل بأكمله، والحمد لله، إنى عملت مع مخرجين واعيين وينطبق عليهم مقولة أنهم أبطال العمل"

وفى سياق آخر ينتظر محمد ممدوح طرح فيلم "شقو" فى موسم عيد الفطر السينمائي 2024، حيث يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن. مع ظهور خاص للفنانة يسرا. ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».