بالصور.. عمرو دياب يستقبل عيد الفطر 2024 بحفل كبير في مدينة الجونة

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

أحيا الفنان عمرو دياب حفل عيد الفطر في مدينة الجونة أمس وسط حضور جماهيري كبير، حيث احتشد الالاف من جمهور الهضبة ومن بينهم أعداد كبيرة من السياح الأجانب في الحفل قبل انطلاقه بساعات حيث شهدت المدينة اقبالاَ كبيراَ في أول أيام عيد الفطر .

عمرو دياب يفتتح حفله على أنغام يا أنا يا لأ


وصعد عمرو دياب الى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معه الاغنية، وقدم عمرو دياب على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغنياته مثل "ده لو اتساب، بحبه، الحظ، وياه، الكلمة الحلوة، شكرا من هنا لبكرة، يا قمر، الكلام ليك انت، ميدلي قديم، مابتغيبش، يتعلموا، قمرين، ونور العين، العالم الله، وهاتتدلع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


وخلال الحفل قدم عمرو دياب تحية لعضو فرقته الفنان محمد مدحت حيث قدمه لعزف الموسيقى التصويرية لمسلسل "أشغال شقة" والتي وضعها مدحت وذلك في لفتة جميلة من الهضبة، كما وجه الهضبة التحية للمنتج تامر مرسي وصناع مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان مشيدا بالمسلسل وجودته الفنية.

اغنية الكلمة الحلوة تحقق رقماً قياسياَ


ومن ناحية أخرى ضرب عمرو دياب رقما قياسياَ جديداً قبل عيد الفطر حيث تجاوزت مشاهدات اغنيتة "الكلمة الحلوة" 600 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بلغ عدد مشاهداتها 47 مليون مشاهدة على يوتيوب، و 7 ملايين و 500 الف على انستجرام ، و 129 مليون على فيسبوك، و 417 مليون على تيك توك .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


و كانت أغنية الكلمة الحلوة قد تصدرت قائمة Top أنغامي في الوطن العربي بعد طرحها مباشرة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن مدين، توزيع أسامة الهندي، مكساج وماستر أمير محروس، وتقول كلمات الأغنية:
الكلمة الحلوة عشانك..
أحلى كلام من قلبي أنا ليك..
انت الموضوع ياحبيبي اتفضل أهلا بيك..
عالدقة الصوت ده له رقة..
اتكلم بقى ورينا قولها اوعى تقول لأ..
قولها دي أحلى قصاد عيني الكلمة تغير دنيا..
بتغير دنيا بحالها شوف كام واحد أجلها وغلاوتك ندموا عليها.
عمرو دياب تصدر قوائم استماع تطبيق أنغامي بألبوم "مكانك"