أيتن عامر بالفيديو: لا أستطيع الحياة بدون حب وأرفض المساس بكرامتي

آيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أكدت الفنانة أيتن عامر أن مرورها بتجارب عاطفية صعبة آخرها الطلاق، لن يؤثر على قرارها في خوض تجربة عاطفية جديدة، وقالت إنها حالياً في مرحلة ترميم استعداداً للتجربة الجديدة، ولكنها لا يمكن أن تعيش بدون حب، ونصحت أيتن عامر كل امرأة بعدم قبول فكرة أنها السبب في فشل العلاقة العاطفية.

أضافت أيتن عامر في حوار لبرنامج "كلام نواعم" إنها لا تمانع في خوض تجربة الزواج أو الارتباط مرة أخرى في حياتها، وإنها لا تستطيع العيش بدون حب، ولكنها في الفترة الحالية من حياتها تعيش فترة استراحة من الحب؛ لأنها تريد استعادة نفسها والتخطيط لحياتها من أجل أن تكون مستعدة للدخول في قصة حب جديدة؛ لأنها في حال دخولها علاقة في الوقت الحالي من حياتها ستظلم الطرف الآخر لأنها غير مستعدة.

تابعي المزيد: أيتن عامر تتحدث عن تجربة انفصالها واصفة الطلاق بأبشع التجارب التي تمر بها المرأة

وأكدت أيتن عامر، أن فشل العلاقة بين الرجل والمرأة لا يعود دائماً إلى عيوب في المرأة، ونصحت كل امرأة تعرضت للأذى في علاقة مع رجل برفض فكرة أنها سبب الفشل، وقالت: "من وجهة نظري لما تحصل حاجة في العلاقة بين الراجل والست، والست تتعرض للأذى لازم تبقى واثقة إنها مش هي السبب طالما أنها لم تقصر في أداء الواجبات المفروضة عليها".

وأضافت: "مش معنى إنك دخلت علاقة فاشلة ماتدخليش علاقة غيرها، الست طول ما فيها نفس لازم تدور على الحب في حياتها".

أيتن عامر: أنا شخص بلا عيوب

ورداً على سؤال حول أبرز العيوب التي تسببت في فشل حياتها الزوجية، قالت أيتن عامر: "أنا شخص بلا عيوب، وأهم ميزة عندي التواضع".

وحول معايير اختيارها لشريك حياتها القادم قالت أيتن عامر: "أضحك عليكم لو قلت عندي معايير لاختيار شريك المستقبل، لما تحبي بني آدم هتاخديه على بعضه".

ونفت أيتن عامر اهتمامها بالثروة أو المنصب في اختيار شريك الحياة بقولها: "مش شرط تتجوزي راجل غني أو ذو نفوذ مهم، أنا الحب عندي في المقام الأول ويغني عن أي حاجة في الدنيا".

أيتن عامر: أرفض تقديم أي تنازلات

ورفضت أيتن عامر فكرة تجاهل المرأة لكرامتها من أجل منْ تحب، أو تقديم تنازلات من أجل استمرار العلاقة، وقالت: "أنا ضد فكرة "الدوس على الكرامة" وضد تقديم أي تنازلات".

وعن أصعب لحظات حياتها قالت أيتن عامر: "أنا مقتنعة بمقولة إنه لا وقت للانهيار، وبعد كل موقف صعب أتخطاه وأبحث عن الجديد؛ لأن الحياة بقت صعبة والرتم سريع جداً بشكل غير طبيعي، فلو استسلمت المرأة للانهيار ستجد الحياة سبقتها".

أضافت: "عمري ما حسيت أن دموع الرجل أو المرأة ضعف، بالعكس دي منتهى القوة، لأن مهم جداً نظهر لحظات الضعف أمام الناس، لأننا لو ظللنا بمظهر القوي سيأتي وقت وننفجر في الجميع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».