باسم سمرة: أكره في المرأة النكد وهؤلاء الفنانات أنثى السينما المصرية

باسم سمرة وإنجي علي- الصورة من المكتب الإعلامى لنجوم إف إم
باسم سمرة وإنجي علي- الصورة من المكتب الإعلامي لنجوم إف إم
حلَّ الفنان باسم سمرة، ضيفاً على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم FM"، للحديث عن آخر أعماله مسلسل "التعاولة" الذي قدمه بمشاركة أحمد السقا وطارق لطفي، وعُرض في شهر رمضان الماضي حصرياً على قناة MBC مصر وحقق نجاحاً وانتشاراً كبيراً طوال وقت عرضه.

باسم سمرة: العتاولة تجربة عظيمة فنياً وإنسانياً

قال باسم سمرة: "إنه يعتبر شخصية عيسى الوزان تجربة عظيمة وإنه سعيد بها على المستويين الإنساني والفني، لا سيما وأن كل نجم شارك في التجربة يستطيع بطولة عمل لوحده"، لافتاً أن كل من شارك بالعمل نجوم كبار مثل أحمد السقا، زينة، مي كساب، وفريدة سيف النصر، مشيداً بتعاونه مع طارق لطفي قائلاً: "فنان جميل ورائع وأحببت العمل معه، وعندما أعمل مع ممثل حقيقي يرفعك بالطبع للأعلى ويضمن نجاح العمل".
وعن إيفيهات شخصية "عيسى الوزان" والتي لاقت انتشاراً كبيراً خلال عرض مسلسل العتاولة قال باسم سمرة: "المخرجون صدّقوا فيّ، وبالتالي أصبحوا يعطونني مساحة للإبداع، والمخرج أحمد خالد موسى لديه هذه المَلكة في اختيار الإيفيهات، فعندما كان ينظر لي أعرف ما يريده مني في أي مشهد، وكنا نتناقش لاستخراج اقتراحات جديدة تضيف للمشاهد".

باسم سمرة: إيفيهات عيسى الوزان فى العتاولة رزق

وأشار باسم سمرة إلى أن جملة "يلا بينا" كانت مكتوبة مرة واحدة فقط في سيناريو المسلسل، وأنه قرر تكرارها أكثر من مرة بطرق ونبرات صوتية مختلفة، ولاقت إعجاب المخرج بشكل كبير، مضيفاً: "أما جملة "باي من غير سلام" كانت نابعة مني أنا، وموضوع الإيفيهات أرزاق من عند الله في النهاية قد يُعجب الجمهور بالإيفيه ويردده وقد لا يحبه ويشعر أن دمي ثقيل".
وكشف باسم سمرة عن سر نجاح مسلسل العتاولة، حيث قال: "لكي ينجح أي عمل محتاج مخرج مميز وورق كويس وإنتاج محترم وكل هذا توفر في العمل، وعن نفسي تابعت أعمالاً أخرى في رمضان مثل "الحشاشين" والحقيقة كنت أتمنى التواجد فيه، كما شاهدت أيضاً مسلسل "أشغال شقة" وهو عمل مميز جداً".

وتحدث باسم سمرة عن العديد من الأمور البعيدة عن الأعمال الفنية، حيث كشف عن أكثر صفة يكرهها في المرأة بأنه لا يحب النكد قائلاً: "هناك سيدات تحب النكد جداً، وأقول لها تضايقي كما تشائين ولكن لماذا النكد عليّ، ولو متضايقة مني خدي جنب بعيداً عني"، وعن إمكانية زواجه 4 زوجات، أجاب: "لا يصح كما لا يوجد إمكانيات ولا صحة لأربع زوجات".
وشدد باسم سمرة على أنه لا ينصح أحداً بالزواج أكثر من مرة قائلاً: "لن تستطيع أن تُعلم أبناءك جيداً ولا تنفق عليهم جيداً خاصة في الزمن الذي نعيش فيه"، وأضاف مازحاً: "أنا ممكن أتزوج من اثنين ولكن زوجتي ستزعل مني جداً"، وكشف عن الأنثى في السينما المصرية بالنسبة له وهن هدى سلطان، هند رستم، وتحة كاريوكا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».