وفاة مصفف شعر المشاهير طوني صوايا ومايا دياب تتحدث عن آخر لقاء جمعهما

مايا دياب وطوني صوايا- الصورة من حساب طوني صوايا على إنستغرام
مايا دياب وطوني صوايا- الصورة من حساب طوني صوايا على إنستغرام

شكل خبر وفاة مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا صدمة لدى محبيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشر الخبر دون ذكر التفاصيل بعد حول سبب وفاته. وعبروا عن حزنهم على رحيله المفاجىء وسارعوا لنعيه. واشتهر طوني بأنه مصفف شعر المشاهير حيث تعامل مع عدد كبير من النجمات ورافقهن في إطلالاتهن وحفلاتهن وبرامجهن ومنهن: نجوى كرم وأحلام ونانسي عجرم وأصالة ونوال الكويتية ومايا دياب ونادين نجيم.

مايا دياب تكشف عن لقائها الأخير بطوني صوايا

نشرت مايا دياب

نشرت مايا دياب الصورة الأخيرة التي جمعتها بطوني صوايا على ستوري حسابها على إنستغرام

الفنانة مايا دياب نشرت على ستوري حسابها على إنستغرام صورة جمعهتا بمصفف الشعر الراحل طوني صوايا وهي تعانقه وكتبت عبارات حزينة ومؤثرة عن آخر لقاء جمعهما قائلة: لا ما كنت عارفة انو هيدي آخر صورة لالنا.. كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه عا حالك وانت ما انتبهت وفليت يا اطيب قلب واكرم نفس يا ادفى انسان يا صادق يا محبّ يا قلبي انت.. انت شقفة من عيلتي ومن رحلتي انت tonton اللي ما بيتعوّض الله معك يا قلبي".

تعليق آخر مؤثر لمايا دياب: يا رفيق الدرب

 

ثم عادت مايا دياب ونشرت الصورة نفسها على حسابها على إنستغرام وأرفقتها بتعليق مؤثرآخر، عبّرت من خلاله عن مدى حزنها على وفاة مصفف المشاهير طوني صوايا ووصفته برفيق الدرب وكاتم الأسرار والصديق الذي لا يتكرر. وشبهته بالنسمة الحلوة، وكتبت:" يا رفيقي، يا رفيق الدرب .. انت معنى الحب والصداقة والدعم وكاتم الأسرار.. انت اللي ما بتتكرر انت متل النسمة الحلوة، انت كل صفة حلوة ، الصادق الصدوق اللي ايديك ما كانت بس على شعري ايديك غمروني بمحبة ما الها مثيل ، يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر الدني..
ما كنت عارفة انه هيدي آخر صورة النا، كنت مبسوط من قلبك وانا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وانت ما انتبهت وفلّيت يا اطيب قلب واكرم نفس يا ادفى انسان يا صادق يا محب يا قلبي انت..

 

طوني صوايا ينشر صورته مع مايا دياب منذ أربعة أيام


الصورة نفسها التي نشرتها مايا دياب مع طوني صوايا كان قد نشرها الأخير عبر حسابه على إنستغرام حديثاً منذ أربعة أيام وكتب معلقاً: About Last Night New . مع وضع منشن للفنانة مايا دياب التي ردت عليه حينها بوضع رمز قلوب حمراء.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».