رشا شربتجي تعلن زواجها من الممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وتؤكد: لا أفرضه بأعمالي

رشا شربتجي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
رشا شربتجي- الصورة من صفحتها على إنستغرام

أكدت المخرجة السورية رشا شربتجي خبر زواجها من الممثل السوري إبراهيم الشيخ إبراهيم وذلك في برنامج "تفاعلكم" عندما سألتها الإعلامية سارة الدندراوي عن مدى صحة هذا الخبر. فأجابتها رشا:" نعم هذا صحيح لقد ارتبطت بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم بشكل رسمي".
وكان إبراهيم الشيخ إبراهيم شارك في أربعة أعمال من إخراج رشا شربتجي، وهي "ولاد بديعة"، "مربى العز" ، "كسر عضم"، وفي مسلسل "المهرج" الذي لم يتم عرضه حتى الآن. وكذلك ظهر إبراهيم برفقة رشا شربتجي في السحور الذي أقامته احتفالاً بنجاح مسلسل "ولاد بديعة"، ونشر حينها صوراً جمعته مع رشا عبر حسابه على إنستغرام. وظهر إبراهيم أيضاً بالصور مع رشا حين رافقها بالزيارة التي قامت بها مؤخراً إلى قبر والدها بالذكرى السنوية لوفاته.

ندمت على مسلسل "وش رجعك"


وفي سياق اللقاء نفسه سألتها سارة الدندراوي:" لو طلبنا من الناس أن يشاهدوا عملاً من إخراجك أي واحد تختارين"؟ فأجابتها رشا شربتجي:" مسلسل تخت شرقي".
ورداً على سؤال: "ماذا لو كانت رشا ليست الأشطر ولكنها الأحسن بتسويق أعمالها، أجابت رشا:"ربما".
وعن عمل تندم عليه، أجابت:"عمل واحد اسمه "وش رجعك" لم أدرسه جيداً ولم تكن النتائج منه كما كنت أتوقعها. هو العمل الوحيد الذي أشعر أنه لم يترك أثراً".
وسألتها سارة:" والدتك مصرية ووالدك سوري. اذكري شيئاً واحداً أخذته من الثقافتين؟ فأجابتها رشا:" من سوريا من والدي حب الحياة ومن مصر الجدية".

زواجي من إبراهيم الشيخ إبراهيم

وعن حقيقة ارتباطها بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وفرضها إياه في أعمالها؟ أجابت رشا: "هذا صحيح نعم متزوجان ارتبطت به ولكنني لا أفرضه بأعمالي. هو موهوب وإذا كان هناك دور مناسب له يكون موجوداً والعكس صحيح".
يسألونك بالبرامج عن عدم إنجابك. ما مشاعرك تجاه الموضوع؟ وبرأيك لو كان مخرجاً رجلاً وبنفس وضعك هل كانوا سألوه نفس السؤال؟
أجابت رشا:"لا، لأن الأنثى لها علاقة قوية بالأمومة التي تعتبر أولوية لديها. وهذا الأمر "عاملي" حالة حزن، ولكني متصالحة مع نفسي والله منحني الكثير. والمرء لا ينال كل شيء". وعما لو كانت تعتبر أن هذا السؤال يزعجها؟ أجابت:" لا أبداً".
وعن الموضوع الذي تتمنى أن تتناوله في عمل؟ قالت:" أحب تناول قضايا المرأة المتعلقة بالأحوال الشخصية والحضانة لأنها تمسني في حياتي. وأشخاص كثيرون يتأثرون بهذا الموضوع. أتمنى يوماً تقديم شيء بهذا الخصوص وأن يؤثرعلى القوانين المتعلقة بالحضانة لأنها أحياناً تظلم المرأة". وعن تقييم تجربها بالتمثيل والإخراج من أصل 10؟ قالت:"أضع علامة 3 بالتمثيل"، وفي الإخراج أضع علامة 6".

أعتبر تيم حسن نمبر وان شعبياً

وعما لو كان من الممكن أن تخرج عملاً تركياً معرباً؟ نفت رشا الأمر مضيفة:" لا، لأنني لن أتميز لأن العمل بعيد عن اهتماماتي وعن البيئة التي أتقن العمل بها جيداً".
وقالت لها سارة: "ذكرت مرة أن محمد رمضان نمبر وان. هل لديك الجرأة بتسمية النمبر وان في سوريا"؟ أجابت رشا:"محمد رمضان نمبر وان ولكن أنا أحب أيضاً آسر ياسين جداً" . أعتبر تيم حسن نمبر وان شعبياً. وكل الممثلين نمبر وان فنياً، ومنهم باسل خياط وقصي خولي ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب ومحمود نصر وسامر إسماعيل. كلهم ما شاء الله ينافسون بعضهم".
وعن سبب كتابة اسمها بالتتر رشا هشام شربتجي أضافت:" ليبقى اسم هشام شربتجي موجوداً حتى بعد رحيله". وسألتها سارة: الكل يعاني من عقدة أو اضطراب نفسي. ما عقدتك؟ أجابت: "لا أحب المطارات. سافرت كثيراً في صغري. أنا ولدت في الشام. وكانت والدتي تأخذني معها باستمرار إلى مصر ثم إلى سوريا. وبعمر الأربع سنوات أخذتني من دون رجعة إلى دمشق. بعد هذا المشوار كنت أراها تبكي وأتى والدي إلى مصر. لم أكن أفهم ماذا كان يجري بينهما. ثم انتقلت حياتي من دمشق بعيدة عن والدي. ولغاية الان عندما أسمع الأصوات في المطار أنزعج. الرحلة السعيدة لديّ تبدأ بعد سفري وخروجي من المطار".

خضعت مرتين لعمليات تجميل بأنفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تفاعلكم (@tafa3olcom)


وعندما سألتها سارة: "أنت أجمل الآن أكثر من 20 سنة مضت. ما السر؟ أجابت رشا:" الآن أحب نفسي أكثر. وأكيد خضعت مرتين لعمليات تجميل بأنفي مرة عندما كنت صغيرة جداً وأخرى منذ سنتين أي قبل وفاة والدي. كذلك خضعت لحقن الفيلر والبوتكس وأضع الرموش. أنا أحب أن يكون شكلي لطيفاً وأن أعطي طاقة إيجابية لكل من حولي خاصة باللوكيشن أن يروا مخرجة "لابسة حلو" وشكلها حلو وغير مرهقة أو معصبة أو عابسة بالتأكيد الكل يكون لديه حيوية عندها".

سلافة معمار نجمة استثنائية

وعن سر انحيازها للفنانة سلافة معمار، قالت رشا: "سلافة معمار ملتزمة، محّبة للآخرين، قريبة من الناس ومحبوبة، استثنائية، حساسة ونجمة بكل معنى الكلمة. هي جميلة من الداخل والخارج.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».