اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خبير النجمات يكشف أسرار مكياج جينيفر لوبيز

5 صور

تتميّز النّجمة العالميّة Jennifer Lopez باختيارها دوماً للإطلالة البرونزيّة التي تجعلها متألّقة، في كلّ مرّة تظهر فيها على السجّادة الحمراء. وإن كنتِ تحبّين المظهر اللاتينيّ للنّجمة العالميّة. فها هو خبير تجميل النّجوم Daniel Sandler يشرح كيفيّة الحصول عليه خطوةً بخطوة:
الإعداد:
في البداية، قومي بتطبيق كريم الأساس الذي يُناسب لون وطبيعة بشرتكِ، ثمّ استخدمي خافي العيوب أو الكونسيلر، ثمّ البودرة الشفّافة على الوجه.
البرونز:
لكي تمنحي بشرتك وهج البحر والشّمس، ضعي بودرة الشمس على ذقنك، خديّك، وجبينك؛ ويُفضل استخدامها بالتدرجات المتوسّطة.
الظلال:
طبّقي الظلال الشّاحبة باستخدام فرشاة كبيرة لكي تملأ مساحة العين؛ ضعيه من قاعدة الرموش حتّى الحاجب، باستخدام فرشاة مسطّحة، ثمّ أزيلي الغبار الفائض من المكياج باستخدام فرشاة ناعمة الزاوية. ثمّ ضعي ألوان الذهبيّ مباشرة على الجزء العلويّ من الجفن، وتأكّدي من الوصول إلى الجوانب الداخليّة لكلّ عين. استخدمي بعدها الظلال الخوخيّة؛ ضعيه أعلى اللون الذهبيّ مباشرة، باستخدام فرشاة ليّنة، مع سحب اللون إلى الخارج للحصول على الشكل المطلوب. ولكن تأكّدي من عدم اختلاط اللون مع ألون الذهبيّ للجفون.
الكحل:
اسخدمي قلم كحل أسودَ ناعماً، وطبّقيه على الرموش، من الزاوية الخارجيّة إلى الداخليّة، مع محاولة إبقاء عينيكِ مفتوحتين كلّما أمكن، ثمّ ضعي الرموش الاصطناعيّة.
المسكارا:
طبّقي المسكارا السوداء: ابدئي بالرّموش السفليّة أوّلاً، للحصول على نتائج أفضل. وينبغي دائماً أن تطبّق المسكارا بعد وضع الرموش الاصطناعيّة.
الحواجب:
املئي أيّ ثغرات في حاجبيكِ باستخدام قلم الحواجب. يجب أن يكون لون القلم مماثلاً للون حاجبيكِ، أو أفتح قليلاً.

الشفاه:
طبّقي أحمر الشفاه بلون خوخيّ على الشّفة العليا، باستخدام فرشاة الشّفاه، ثمّ استخدمي ما تبقّى من الفرشاة على الشّفة السفلى، ولا تنسي استخدام إصبعكِ لجعل اللون متجانساً.


أخيراً: ضعي قلم تحديد الشّفاه باللون البنيّ، واحرصي على اتّباع الخطّ الطبيعيّ للشفاه. وإذا كنتِ ترغبين في لون أقوى، فطبّقي أحمر الشّفاه مرّة أخرى على شفتيكِ، ثمّ انتهي مع ملمّع للشّفتين لكي يُساعدك في تأمين اللون المطلوب.