الهيئة تداهم مؤتمر فيلم "صدى" بدعوى الاختلاط

أكد سكرتير المشرف العام على السهرة التلفزيونية لفيلم "صدى" إسماعيل همامي، ان حضور هيئة الأمر بالمعروف والأمر بالمنكر خلال المؤتمر الصحافي لم يكن له مبرر ولم يكن هناك تجاوزات، وكان المؤتمر الصحفي كما هو متفق مع القاعة مقسم ولم يكن هناك اختلاط حسبما ورد لهم من قبل أشخاص مجهولين.
وأشار همامي الى ان منسق الإعلامي للمؤتمر رحب بهم، واكتفوا فقط بالوقوف أمام بوابة القاعة دون أي كلام، لافتا الى ان المنسق دعاهم الى شرب الشاهي وحضور المؤتمر.
وبخصوص عدم حضور نجوم العمل، قال "اضطرت النجمة مروة محمد الى السفر للكويت، بعد ان حصل لها ظرف منعها من الحضور للمؤتمر وجعلها تسافر الى الكويت، وبخصوص المخرج سمير عارف أيضا هو الآخر توجه الى دبي في عمل مفاجئ".
من ناحية اخرى أدى هذا الغياب الى انزعاج الكثير من الصحفيين الحاضرين للمؤتمر والذين أكدوا انه كان من المفترض التزامهم بموعد المؤتمر دون محاولة ايجاد اعذار
وأوضح إسماعيل همامي خلال المؤتمر الصحافي للسهرة التلفزيونية صدى من إنتاج التلفزيون السعودي أن العمل يهتم بفئة غالية على قلوب الجميع من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم, البكم), ويجعل الجميع يحرص على مساعدتهم, موضحا أن صدى يناقش هذه القضية من خلال منظور التعامل مع هذه الفئة وكيف يمكن خدمتهم.
من جانبه، أكد المشرف العام على العمل خالد الراجح أن العمل من انتاج التلفزيون السعودي "القناة الأولى" وهو دليل على حرصها على هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأخرى من خلال الدعم الكبير التي تقدمه متابعتها للعمل أول بأول, مشيرا إلى مؤسسة موقع التصوير تعمل الآن على تصوير العمل وإظهاره بالشكل الذي يليق بهذه الفئة.
ولفت الراجح إلى أن القصة وجدت رضى من طاقم العمل من فنانين وفنيين الذين حرصوا على التواجد في فلم صدى, وكانوا في قمة حماسهم لأن العمل خاص بهذه الفئة الغالية.
الجدير ذكره, فلم صدى للكاتبة أمل الحسين وإخراج سمير عارف وإشراف عام خالد الراجح وبطولة مروة محمد وتركي السليمان ومشاركة سارا الجابر وخالد منقاح والوجه الجديد الطفل ريان اللزام.