ما سرّ الصداقة التي تجمع يارا وعاصي الحلاني؟

11 صور
العناق والمحبة اللذين جمعا أمس بين الفنانين يارا وعاصي الحلاني في سهرة إطلاق ألبوم "كستنا" للموزع جان ماري رياشي والتي رصدتها عدسة "سيدتي نت"، لم يكن آتياً من فراغ، إنما ناجماً عن علاقة المحبة والاحترام التي تجمعهما والتي عبّر فيها كل منهما عن سرّ هذه العلاقة في لقاء سبق لـ "سيدتي" التي جمعتهما في لقاء خاص في منزل الفنان عاصي الحلاني في الحازمية، حيث قامت يارا ومدير أعمالها طارق أبو جودة في زيارة ودّية برفقة "سيدتي" إنطلاقاً من رغبة كل منهما في اللقاء على فنجان قهوة.
وفي اللقاء عبّر كل منهما عن سرّ هذه المحبة بينهما والتي تحمل ليارا الكثير من الإعجاب بشخصية عاصي التي تحترمه كثيراً. كذلك عاصي يرى في يارا الأنثى التي تتحلّى بجمال هادئ وحضور راق.
صداقة عاصي ويارا مختلفة وبعيدة عن المصالح الشخصية والفنية والتي رغم الحميمية بينهما نادراً ما تجمعهما حفلات غنائية علماً أنهما بإمكانهما إقامة هذه الحفلات ولا عائق بذلك.
فنلحظ عاصي والفنانة هيفاء وهبي في حفل ومن جهة أخرى الفنانة يارا والفنان راغب علامة في حفل واحد، رغم أن راغب علامة لا تجمعه صداقة مع الفنانة يارا كما هو الحال مع عاصي الحلاني التي لا تجمعه صداقة مع الفنانة هيفاء وهبي.
يبقى السؤال يطرح نفسه على كليهما ما سرّ هذه الصداقة التي لا تحمل في مضمونها مصلحة التي اعتدناها في العلاقات الثنائية والصداقات التي تجمع بين الفنانين والتي غالباً ما تكون صداقات مصالح وحفلات مشتركة؟
يارا والكستناء
الكستناء كانت أيضاً هي الفاكهة الشاهدة على صداقتهما، فبعد مغادرة منزل عاصي وهي عائدة يارا عن طريق الجديدة رصدتها "سيدتي" حينها وهي تشتري الكستناء. وفي حفل إطلاق ألبوم جان ماري رياشي "كستنا" أمس، وقفت يارا عند مدخل المطعم، وتناولت الكستناء قائلة لـ "سيدتي": "إني أحب الكستنا كثيراً ومن لا يحب الكستنا"؟ واختارت بعض الحبات بنفسها ونزعت عنها قشرتها وهي تضحك قائلة:"كلو كستناء".