منتج "الزوجة الرابعة" يكذّب تصريحات علا غانم

2 صور
نفى منتج مسلسل "الزوجة الرابعة" ممدوح شاهين، تصريحات أدلت بها الفنّانة علا غانم، حول لجوئها إلى القضاء للحصول على مستحقّاتها الماليّة عن دورها في المسلسل، بعد اكتشافها أنّ الشيك الذي أخذته من شاهين بدون رصيد، ما دفعها إلى مقاضاة المنتج.
وتعقيباً على ما نشر، قال شاهين لـ"سيدتي نت" إنّه على يقين أنّ علا لم تقل هذا الكلام على الإطلاق، ما يعني أنّ التصريحات نشرت زوراً على لسانها، خاصّة أنّها منذ فترة طويلة متواجدة مع زوجها في أميركا، مشدّداً على أنّ علا لم تلجأ إلى القضاء كما قيل، نافياً حصول أيّ مشاكل بينه وبينها، داعياً من يريد التثبّت من الخبر إلى الاتصال بعلا نفسها، حسب شاهين.
وعن أجرها عن مسلسل "الزوجة الرابعة"، قال شاهين إنّها تقاضت جزءاً منه كبقيّة النّجوم المشاركين في العمل، فيما سيحصلون على الجزء الآخر في وقت لاحق، ليختم شاهين بالتساؤل: "مَن مِن النجوم الآن يحصل على أجره دفعة واحدة؟".
من جانبها، حاولت "سيدتي نت" الاتصال بعلا غانم، للتأكّد من كلام شاهين، فردّ خالد، مدير أعمالها، بالقول: "أنا مندهش من تصريحات المنتج، لأنّ علا بالفعل لجأت إلى القضاء، وقامت بتحرير محضر بواقعة رفض البنك أوّل شيك حصلت عليه من شاهين بتاريخ 10 سبتمبر".