مدونات سيدتي /مقالات

وقت الفرح

 

يطرق الصيف الأبواب بروحه المتفائلة وإيقاعه السريع الذي يدعونا إلى الانطلاق وتجديد النشاط. نستقبل الموسم بنظرة إيجابية نستشعرها مع برامج التطعيم العالمية ضد فيروس كورونا، ورفع قيود السفر في العديد من الدول حول العالم.

أفردنا لكم في صفحات العدد ملفاً خاصاً عن العروس يضم جلسة تصوير في أجواء نهارية مشمسة من وحي فصل الصيف نستعرض فيها فساتين أعراس راقية ومجوهرات فاخرة من مجموعات ربيع وصيف 2021. وضعنا لكم من خبرات محررات الموضة في فريقنا دليلاً للعروس يساعدها على اختيار الأزياء التي تناسب وجهة شهر العسل. ولا تكتمل إطلالة العروس من دون المجوهرات المذهلة التي تعكس بهجة المناسبة الخاصة؛ فانتقينا لكم أروع الإبداعات بالأحجار الكريمة والألماس وأحدث إصدارات الساعات من أرقى دور المجوهرات العالمية. ونستكمل ملفنا بمواضيع منوعة عن ديكورات المنزل التي تفيد العروسين في تصميم عش الزوجية.

ومن أجراس العرس إلى أجراس المدرسة، أجرينا تحقيقاً عن التحديثات الكبرى على خطة العام الدراسي المقبل في السعودية، والتي تضمنت إدراج ثلاث مواد دراسية جديدة "الدفاع عن النفس" و"التفكير الناقد" و"وحدة وطني". التقينا مجموعة من الطالبات والطلاب لمعرفة آرائهم؛ أخبرتنا ديالا الـفهد، طالبة مدرسة وأصغر لاعبة شطرنج في بطولة المملكة، أن القرار يواكب أهداف رؤية 2030 وقالت: "سيسهم في تقديم مخرجات جديدة، يساعد في بناء مستقبل مزهر لوطننا".

 

نعيش الحياة بشكلها الجديد لنسلك الطريق إلى الحب والعمل وتحقيق الأحلام.

 

مقالات اخرى للكاتب

X