اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل كوشات أعراس لعام 2019

كوشة الزفاف
كوشة زفاف
كوشات أعراس
كوشة زفاف بديكور النجف
كوشة زفاف مع الورود البيضاء
كوشات أعراس كلاسيكية
كوشة الأعراس المزينة بالشموع
8 صور

كوشة العروس تتجدد بشكل دائم في ما يخص ديكورات الزفاف، ربما لأنها من الأجزاء المهمة بقاعة الزفاف، وتظل العروس تراقب ديكوراتها بعناية واهتمام، فهي أكثر الأماكن التي ستظهر بها العروس، ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من أجمل كوشات أعراس لعام 2019.

تابعي أيضاً: صور كوشات أفراح مزينة بالورود 2019


كوشة أعراس مع ديكور النجف

ديكور نجف
كوشات ديكور نجف


من الخيارات الفخمة أن تعتمدي ديكور النجف كنوع من الإضاءة المميزة، وكذلك تضفي لمسات من البهجة والفخامة لديكور الكوشة، كما أنها مناسبة جدًّا لأجواء حفل الزفاف الأسطوري.
ويفضل أن تكون الإضاءة باللون الذهبي، لأنها الأفضل في الصور الفوتوغرافية، وكذلك عادة ما تكون إضاءة القاعة بهذا اللون أيضًا.


كوشة العروس مع الشموع

كوشة مع شموع
كوشة مع الشموع


أما إن كنتِ تفكرين في أجواء أكثر رومانسية، فاختاري الشموع لتكون مزينة خلفكِ بحامل كبير يشبه المكتبة، ولكن احرصي على أن تكون بحجم كبير، وقدر الإمكان بعيدة عن الأرض، كنوع من السلامة.

تابعي أيضاً: ديكورات حفل زفاف بالزهور


كوشة العروس باللون الأبيض

كوشة باللون الأبيض
كوشة باللون الأبيض


اختاري اللمسات المخملية باللون الأبيض، كأن يكون الكرسي والورود بدرجات الأبيض نفسه، لاطلالة رومانسية ومريحة للنفس، ولكن معها أضيفي بأجواء القاعة بعض اللمسات الأخرى من الورود الملونة.


كوشة العروس الكلاسيكية

كوشة العروس الكلاسيكية
كوشة كلاسيكية


تعتمد كوشة العروس الكلاسيكية الديكور البسيط والناعم، بكنبة عريضة بلون محايد، مع ورود بسيطة، بعيدًا عن التكلف أو العفوية، مع اختيار الخلفية من الستائر مثلًا، مع إضاءة خافتة.

شاهدي أيضاً:حصاد العام: أفخم أعراس 2019