اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمرو سعد ينقل تعاقداته الفنية لخطيبة الشرنوبي السابقة وقرب التعاقد على مسلسل رمضاني

عمرو سعد
تامر عاشور يتعاقد مع سارة الطباخ مالكة إيرث برودكشن
المنتجة سارة الطباخ
الفنان عمرو سعد
أثناء توقيع عقود الرعاية الإعلامية لأعمال عمرو سعد
مي عمر آخر المنضمين لشركة إيرث برودكشن
الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد يتعاقد على تولي شركة إيرث برودكشن إدارة أعماله
تامر عاشور يتعاقد مع إيرث برودكشن
9 صور

في استحواذ جديد عقدته شركة "إيرث بروداكشن" لمالكتها المنتجة الشابة سارة الطباخ، تعاقدت بصورة رسمية على إدارة أعمال الفنّان عمرو سعد الفّنية، وبالتالي نقل التبعية الإنتاجية والإشراف على جميع ارتباطاته وتعاقداته الفنية بصورة حصرية إلى شركة "إيرث برودكشن".

وقد قالت المنتجة سارة الطباخ في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "تعاقدنا مع النجم عمرو سعد ليس الأوّل من نوعه، بل تمّ التعاقد حصرياً أيضاً مع الفنّانة مَيّ عمر، والمطرب تامر عاشور، والفنّان حازم إيهاب، وسيتمّ الاستحواذ قريباً على كثير من النجوم المصريين والعرب الذين نستهدف مستقبلاً أن يكونوا إضافة كبيرة لشركتنا في الفترة القادمة".

تابعي أيضاً: 108 ممثلين يشاركون في ملحمة الصعيد الكبرى «رحيل زهرة» وعمرو عبد الجليل يرث عباءة نور الشريف

وأضافت الطباخ: "سعي الشركة لضم كبار النجوم هو ضمن خطة وضعتها شركتنا لتحقيق نجاحات غير مسبوقة، لذلك جاء اتفاقنا على التعاقد مع النجم عمرو سعد على تتولي الإشراف على أعماله خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون أوّل باكورة أعماله القادمة مسلسل رمضاني قريب نجهز له حالياً.

عمرو سعد يُمثِّل نقلة كبيرة لشركتها لما يتمتع به من موهبة خاصة جعلته واحداً من أهم نجوم الفن العربي، كما أنّ هناك العديد من المفاجآت خلال الأيام القليلة القادمة سوف نعلن عنها قريباً".

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال عمرو سعد الفنية مسلسل بركة، كما عرض له فيلم "حملة فرعون"، حيث شاركه البطولة كل من: روبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، كما شارك أيضاً الملاكم العالمي مايك تايسون بالفيلم، وهو من إنتاج محمد السبكي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.