فيديو: منة فضالي تعترف للمرة الأولى بزيجتها السرية وتكشف سبب الطلاق السريع

منة فضالي تعترف للمرة الأولى بزواجها سرا
منة فضالي من كواليس برنامج تحيا الستات
منة فضالي تكشف اساب قبولها الزواج سرا من محمد ضياء
منة فضالي تكشف سبب الطلاق السريع
منة فضالي وراغدة شلهوب من كواليس برنامج تحيا الستات
منة فضالي لم تتزوج رسميا بعد محمد ضياء
منة فضالي تمت خطبتها لرجل يكبرها ب21 عاما
منة فضالي تعرضت للضرب على يد زوجها
منة فضالي رفضت الانصياع لطلب زوجها بارتداء ملابس محتشمة
منة فضالي رفضت اعتزال الفن والتفرغ لحياتها الأسرية
10 صور

اعترفت الفنانة منة فضالي، بزواجها سرا من الملحن محمد ضياء لمدة ستة شهور كاملة بسبب اعتراض والدتها على إتمام الزيجة، ولوجود أسباب شخصية تمنع ضياء من إعلان زواجه متعلقة بابنه، وأكدت أن الزيجة انتهت سريعا بسبب الغيرة ورغبة الزوج في منعها من استكمال مشوارها الفني كممثلة، ونفت أن تكون قد وجهت أية إساءة لزوجها السابق، كما رفضت الرد على تصريحات منسوبة إلية تتضمن إهانة لها مؤكدا أنها غير واثقة من صحة هذه التصريحات.

منة فضالي من كواليس برنامج تحيا الستات

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "تحيا الستات"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، أنها وافقت علي إتمام الزيجة احترامًا لرغبة الملحن محمد ضياء، حيث كان يمر بمشكلة متعلقة بابنه، لافتة إلي أن التجربة مرت بسرعة حيث لم تتجاوز الـ6 أشهر.

 

منة فضالي: ضياء ضربني مرة واحدة فقط

 

وأكدت فضالي، أن محمد ضياء اعتدي عليها بالضرب لمرة واحدة، مؤكدة أنه كان لديه اعتراض علي استمرارها في التمثيل، بجانب رفضه للملابس التي ترتديها ونشر صورها على السوشيال ميدي، لذلك كان طوال الوقت يتشاجر معها، ويرفض خروجها المتكرر من المنزل وتواجدها في الحفلات وكنت أرفض طلبه لأنني فنانة ومن حقي اشتغل.

 

وتابعت: أن الانفصال كان بسبب اعتدائه عليها، وإصراره الدائم علي رفض ملابسها بجانب الغيرة والشك، لافتة إلى أن قرار الطلاق تم بهدوء، ولا تعرف سبب إثارة الأزمات بينهما بعد كل هذه السنوات، مؤكدة أنها لم تفكر في الرجوع إليه مرة أخرى، وهو لم يطرح الفكرة من الأساس واتفقنا أن نبقى أصدقاء.

 

وكشفت منة أن خطوبتها الأولى كانت لموسيقى يكبرها بأكثر من 21 عاما، وكانت معجبة برقته وغنائه من أجلها، ولكن لم يكتمل مشروع الزواج لأسباب رفضت توضيحها، والمعروف أن منة تمت خطبتها للموزع الموسيقى عادل حقي قبل الزواج من محمد ضياء.

 

يذكر أن منة فضالي كانت تؤكد أن علاقتها بالملحن محمد ضياء لم تتجاوز مرحلة الخطوبة، بينما أكد الأخير أن الزواج حدث، ورفض اتهامها له بالاعتداء عليها بالضرب، وتزوج من بعدها المطربة المغربية جنات التي نفت الزيجة أيضا ورد عليها بإشهار وثيقة الزواج الرسمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"