فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا وغزل الترك تجددان المناوشات بين دنيا بطمة ومنى السابر والأخيرة تعلق: من يملك كرامة لا يعيش في بيت ليس بيته

منى السابر وأولادها
محمد الترك وزوجته الاولى منى السابر
والد ووالدة محمد الترك وأولاده
أولاد محمد الترك حلا ومحمد وعبد الله.
والدة محمد الترك وأولاده
حلا الترك
حلا ووالدها محمد الترك.

لم تنتظر منى السابر والدة دنيا بطمة كثيراً، بل سارعت للرد على دنيا بطمة زوجة طليقها محمد الترك، عندما قالت الاخيرة أنها لن تسمح لإبنتها غزل أن تصرف على والديها كما فعلت حلا الترك، وطلبت من المتابعة عدم توجيه هذا الكلام لها بل لوالدة حلا.

تابعي أيضاً: نجمات كشفن عن تعرضهن للتحرش.. إحداهن أصيبت بعدها بالاكتئاب

كلام دنيا بطمة جاء رداً على إحدى المتابعات التي كتبت تعليقاً على فيديو نشرته بطمة وظهرت فيه ابنتها غزل، خلال الاحتفال بذكرى زواجها من محمد الترك حيث قالت" يا رب مطلعش مغنية وتحرموها الطفولة ديالها بحال حلا علا قبل لفلوس".


فما كان من دنيا بطمة إلا أن ردت عليها" لي بغا يغني يصير لمخو متبقاي تجيدي ليا اسم حد فحسابي سيري كتبي هاد الهضرا فحساب أمها . انا فلوسي انا لي كنجيبهم مكنتسناش تجيب ليا فلوس"

الرسالة وصلت فوراً إلى منى السابر التي نشرت فيديو ردت فيه على دنيا بطمة قائلة" عادة انا لا ارد ولكن لمن يرفض تشبه ابنته بابنتي حلا أقول أولا، من يملك كرامة لا يعيش في بيت ليس بيته، ثانية عندما تصرف الابنة على والدها أو والدتها فهذا شيء عادي وكلنا اشتغلنا وصرفنا على أهلنا وهذا ليس عيبا، ولا شك أنها تصرف على أمها وأخواتها والعائلة كلها".

وتابعت ردا على كلام سيدة كانت تجلس بجانبها وتقول لها بأنها لم تستغل أحدا بل كانت تعمل وتصرف على عائلتها " الحمد لله. أنا اعرف نفسي جيدا واعرف أنني لم أقصر ابداً في حق أولادي، ووقفت الى جانب أبو محمد ودعمته".

كما أكدت منى السابر "لست منزعجة من الكلام الذي قيل بل انا اضحك".

لمشاهدة الفيديو ، اضغط هنا

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X