توقعات برج الثور 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الثور 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الثور، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الثور على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الثور 2020

يعتبر برج الثور من الأبراج المندفعة إلى حد كبير، يتكلم أولًا ثم يفكر، ويدل ذلك على طيبة قلبه، كذلك يتسم الثور بأنه برج خدوم من الأبراج الجدعة والتي تعتبر سندًا لأصدقائها.

 

توقعات التارو لبرج الثور 2020 مهنيًا:

تمتع في عامك الجديد باستقلالية كبيرة جدًا، ليست على الصعيد المادي وحده، بل لديك اكتفاء ذاتي واعتماد على نفسك في العديد من مناحي الحياة، لا تحتاج لأحد لتنفيذ ما يسعدك، وهي أشياء أنت فخور بها وراضٍ عن نفسك بسببها.
تشعر بالحيرة بسبب خطوة مهمة في حياتك، لها العديد من التوابع والخيارات الفرعية، وتنصحك الأوراق بجمع معلومات كبيرة عن قرارك قبل اتخاذه، وتبشرك أنه بنسبة ٨٠٪ ستحسن الاختيار. تطور مادي كبير تظهره الأوراق، ولأنك شخص كريم، ستشارك الرزق الجديد مع من المقربين منك.
حالة القيادة تستمر معك طوال العام، قد تكون في أسرتك أو في عملك، ومعك شخص يحميك، ويصد عنك كل أذى، خاصة طاقة الحسد المسيطرة بسبب الرزق الواسع المنهمر عليك هذا العام. إن كان العام الماضي قد ترك لك ألمًا، فهناك نهاية في هذا الألم في العام الجديد، قد تعتاد الألم فيذهب تأثيره، وقد ينتهي المسبب له.


توقعات التارو لبرج الثور 2020 عاطفيًا:

لكل من لم يرتبط بعد من مواليد البرج، أمامك ارتباط رسمي في الطريق إليك، أما عن المرتبطين بشكل عام، فلديهم اتفاق مع شريك الحياة حول قرار مهم، قد يشمل سفراً أو انتقالاً، مما ينتجه عنه المزيد من التطور المادي.
تركز في شيء ما زيادة على اللازم، بينما تهمل صورة كبيرة خلفه، قد تعطي العمل على حساب الأسرة أو العكس، وعليك أن تحاول عدل الميزان وتقسيم وقتك بشكل صحيح.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الثور 2020 وفق بطاقات التارو

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020