اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الحمل 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الحمل 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الحمل، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الحمل على شتى الأاصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الحمل 2020


برج الحمل برج ناري واقعي، وهو من الأبراج الصعبة. أولوياته هي عمله، يتميز فيه ويتفانى بشدة في اتقانه، يسموه برج الحمل نسبة لقوة تحمله وصبره، ولكن لا تختبر صبره لأن انفجاره يكون عنيفًا جدًا.


توقعات التارو لبرج الحمل 2020 مهنيًا:

تطور كبير في الحالة المادية، لن تحمل همها بعد الآن، ولكن اخفي السعادة في حياتك والرزق، بسبب ظهور ورقة الحسد والحقد، التي توصي بعدم حديثك عن النعم.
لديك حيرة كبيرة في حياتك، قدم في الماء وأخرى على اليابسة، قد تكون غير عادل في توزيع اهتمامك بين العمل والأشياء الأخرى في حياتك.
أعباء كبيرة قد لا تتحملها، تسقط على عاتقك في هذا العام، بادر بطلب المساعدة فهذه الأعباء أكبر من قدرتك على التحمل، ولا تترك نفسك لها.


توقعات التارو لبرج الحمل 2020 عاطفيًا:

لديك مشاعر جديدة في العام الجديد ومرهفة جدًا، قد تكون زواج أو حمل لمن تتوقع الحمل، أمامك كذلك باب رزق جديد وغير متوقع، وسوف تحسن وضعك المالي بشكل كبير جدًا.
أمامك اتفاق مع شخص، قد يكون شريكًا لك في العمل على مشروع جديد، أو قد يكون شريك حياة تتفق معه على المستقبل، وترجح الأوراق أن يكون الاحتمال الثاني أقوى بسبب ظهور ورقة الارتباط الرسمي في طالعك.
حالتك العاطفية مستقرة بنسبة كبيرة، والعلاقة الجديدة في حياتك ستسفر عن تفاهم ورضا واستقرار كبيرين، ستحمد الله على هذا الاختيار.
تتملك زمام أمورك وتفكر بعقلك جنبًا إلى جنب مع مشاعرك، ومع ذلك لديك فرد في الأسرة يحميك ويقف في ظهرك.
تسبب لك الحيرة والخوف من اتخاذ القرار في مشاكل في النوم وتوتر كبير حتى تصل إلى قرار حاسم ونهائي.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الحمل 2020 وفق بطاقات التارو

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020