اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج العقرب 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج العقرب 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج العقرب، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود العقرب على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج العقرب 2020


برج العقرب هو برج حساس بشكل كبير، يضع ثقته في الآخرين بصعوبة شديدة، لا تخذل ثقته فيك فلن تحصل عليها مرة أخرى، ورغم كل ما تسمعه عنه بسبب قلة ثقته وغموضه، فهو برج حنون جدًا وعاطفي.


توقعات التارو لبرج العقرب 2020 مهنيًا:

مبلغ مالي قادم إليك من شخص يكبرك سنًا أو منصبًا، قد يكون مكافأة من مديرك في العمل، أو مساعدة وهدية مادية من أهلك وقد يكون ميراثاً متعطلاً.
خبر سعيد في الطريق إليك، وهو خبر هام جدًا سيترتب عليه الكثير من الخطوات الإيجابية في حياتك، كنت في انتظار هذا الخبر منذ وقت طويل. أما عن حالتك النفسية، فلديك الكثير من الهدوء والثقة والتدين والراحة، عالمك ساكن بشكل كبير، ويظهر هذا في اللون الأزرق في كل كروت طالعك لهذا العام، وهو رقم مبشر بالتوفيق والهدوء والنجاح.
ولكن كن حذرًا.. فظهور كارت العقرب في طالعك يعني وجود شخص قريب غير مخلص، في انتظار استغلال هدوئك وغفلتك ليشمت أو يلحق بك الأذى.
أما بالنسبة للعمل والدراسة، ظهر في طالعك كارت الدائرة، والتي تعني توفيقك وإتمام أمورك في العمل والدراسة، وحالة تهنئة ممن حولك، بحالة النجاح المكتمل التي تصل إليها.


توقعات التارو لبرج العقرب 2020 عاطفيًا:

أنت في حالة اتفاق مع شريك حياتك؛ لأخذ خطوة جديدة نحو المستقبل، ربما تحول علاقة عاطفية إلى رسمية.
تحت كارت الاتفاق مع الشريك، يظهر كارت العائلة الجديدة، مما يجعلنا نتوقع أن يحدث في حياتك زواج لهذا العام، وتبني أسرة سعيدة سماؤها زرقاء.
حالة حرب أنت فيها، يبدو أنك مهزوم فيها ومهزوز بسببها، إلا أنك تبدو ثابتًا ومبتسمًا وتجيد إخفاء مشاعرك كالعادة.
قد تغير منزلك أو تسافر إلى مكان جديد في العام المقبل بعد أيام، تؤكدها ورقة "المغامرة" التي ظهرت في طالعك، ومع طيبة قلبك وسرعة في الحكم على الأشياء، قد لا تفرق جيدًا بين المغامرة والمجازفة، فتأكد من أخذ وقتك في القرار.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج العقرب 2020 وفق بطاقات التارو

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020