توقعات برج الدلو 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الدلو 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الدلو، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الدلو على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الدلو 2020

 

برج مائي متقلب المزاج جدًا، غامض ولكنه كريم، يعطي بدون حساب، علاقته بالمسئولية غريبة، يحمل المسئوليات وفقًا لاختياره هو ولا يحب أن تفرض عليه.


توقعات التارو لبرج الدلو 2020 مهنيًا:

أول كارت في طالع برج الدلو هو "قائد العربة" والممسك بزمام الأمور، لديك سيطرة على حياتك هذا العام، تتجه نحو هدفك بسرعة العربة، وترى وجهتك بوضوح ويتطور عملك بسرعة، لديك مزيج من اللين والحزم، الشيء وعكسه.
حالتك المادية هذا العام في أحسن وضع ممكن لها، وسيحدث في حياتك ما يستحق تهنئة من حولك، أنفق ما تريد ولا تتردد في تصريف الأموال التي ستنهمر عليك هذا العام، ولكن اجمع بعض المعلومات، ستساعد كل من حولك، وستنتقل من نجاح ورزق، وقد تترقى وظيفيًا هذا العام بعد سلسلة نجاحات تتلقى عليك التهاني.
لديك ثقة كبيرة في قراراتك، وتريد أن ترتب حياتك بمفردك وبدون تدخل من أحد، تسعى للعمل وحدك وبدون أي فريق، ولذلك ستتعرض لمنافسة قوية، تصيبك بالتوتر، نظرًا لطبيعتك التي لا تقبل الهزيمة.


توقعات التارو لبرج الدلو 2020 عاطفيًا:

قد يلقي عليك أحدهم الاتهامات، وقد تأتي الاتهامات بالتقصير من العائلة، بسبب انهماكك الشديد في العمل.
أنت تقيّم علاقة ما حاليًا، وتركز فيها بعقلك ولا تتصرف على طبيعتك مع الشريك، بل تحسب كل خطوة قبل الشروع فيها، ويأتي هذا نتيجة لخبرة جمعتها خلال حياتك معه، تجعلك غير مرتاح للتعامل بعفوية.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الدلو 2020 وفق بطاقات التارو

 

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020