لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الجدي 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الجدي 2020 وفق بطاقات التارو

ابراج 2020، وتوقعات بطاقات التارو لبرج الجدي، وما الذي تحمله هذه الباطاقات من توقعات وحظوظ لمولود الجدي على شتى الأصعدة للعام 2020، سيطلعك عليها موقع "سيدتي.نت" من قارئة بطاقات التارو أميرة إدلبي:


اوراق الحظ لبرج الجدي 2020

 

برج الجدي متحمل للمسئولية، مزاجي بعض الشيء، وعنيد جدًا، يعند لمجرد العناد، رغم طيبة قلبه، لم يكن الحظ حليفه مؤخرًا؛ لذا نتمنى أن تحمل له ٢٠٢٠ أحداثاً سعيدة


توقعات التارو لبرج الجدي 2020 مهنيًا:

طاقة الجدي جيدة جدًا هذا العام، وعلى صعيد العمل، هناك عمل جديد في طريقك، وتغيير في العمل، من لم يوفق في الحصول على وظيفة قد يحالفه الحظ هذا العام، أمام الموظفين أصلًا، قد ينتدبون إلى مكان جديد، أو يتنقلون في الأقسام والتخصصات.

لديك أساس راسخ لأمر هام، ولكن ليتم لك هذا الأمر لازال عليك العمل بمجهود كبير لتحقق رغبتك، ومن المعروف عن مواليد برج الجدي، أنهم جادون في إتمام أعمالهم.
خذ حذرك من الإنفاق، فالحالة المادية لديك غير مستقرة، بين الطلوع والهبوط، فدقق في مصارف مالك، وحاول أن تدخر بعض المال، فالحالة المادية غير مبشرة.


توقعات التارو لبرج الجدي 2020 عاطفيًا:

لديك عاصفة عاطفية تهاجمك في ٢٠٢٠، ستتسبب لك في ألم وفقد، يتسبب لك هذا الألم في الجمود مكانك، بدون أي رغبة في تصليح أو انتهاء أو اتخاذ أي موقف، وبعد فترة من الجمود سيجد جديد يحول مسارك، أمامك عبر علاقة جديدة تنسيك ألمك القديم كله، وتقدم لك تعويضًا عن الألم الذي، ثم تنتهي السنة الطويلة بحكم وقرار أخير تتخذه في حياتك العاطفية.
تشفى هذا العام من مرض نفسي أو عضوي، كما تتجه نحو أهدافك بسرعة كبيرة جدًا، لديك حماس شديد لن يتوقف إلا بوصولك لهدفك، كذلك أمامك مرحلة جديدة، تتحقق في أحلامك.


بالفيديو: شاهدي توقعات برج الجدي 2020 وفق بطاقات التارو

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X