أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سفير تركيا في الرياض ينفي إلغاء التأشيرة الإلكترونية للمواطنين السعوديين

سفير تركيا في الرياض ينفي الغاء التأشيرة الالكترونية للمواطنين السعوديين

نفت السفارة التركية في الرياض حدوث أي تغيير في سياسة تأشيرات الدخول الممنوحة لمواطني المملكة العربية السعودية وأكدت أن الحصول على التأشيرات مازال متاحاً كما هو سابقا عبر الإنترنت وفي منافذ الدخول المختلفة.


وأكد السيد /اردوغان كوك سفير جمهورية تركيا في المملكة العربية السعودية في تصريح صحفي أن تركيا ترحب بزيارة الأخوة السعوديين حيث يمكن الحصول على تأشيرات الدخول إليها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالفيزا التركية:https://www.evisa.gov.tr/ar/


كما يمكن الحصول عليها من المطارات التركية وقت الوصول.


وأشار السفير إلى أنه يمكن أيضا للمواطنين السعوديين الحصول على تأشيرة متعددة لخمس سنوات من خلال وكالة السفر المعتمدة من السفارة.


كما أن التأشيرات الخاصة بالعمالة المنزلية المرافقة للمواطنين السعوديين يمكن الحصول عليها عن طريق تقديم الأوراق المطلوبة لوكالة السفر المعتمدة والتي بدورها ستوصلها للسفارة خلال يومين ..


ونوه السفير بأن المواطنين السعوديين هم موضع ترحيب في تركيا حيث يزورها مئات الألوف سنويا للسياحة والتجارة في ظل تسهيلات كبيرة من الجانب التركي انطلاقا من العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين.


ومن جهة أخرى أشار السفير /كوك/ إلى أن السفارة التركية وفي إطار تنظيم وتسهيل الإجراءات الخاصة بالحصول على الفيزا التركية ستبدأ اعتبارا من مطلع العام الجديد باستقبال طلبات التأشيرة من المقيمين في المملكة العربية السعودية من خلال شركة Gateway Management التي يوجد لها مواقع في كل من الرياض وجدة والخبر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X