مشاهير /مشاهير العرب

كارول سماحة نجمة أولى حفلات أوبرا جامعة مصر في 2020

كارول سماحة اعتادت تقديم حفل سنويا على مسرح أوبرا جامعة مصر
كارول سماحة تقدم الحفل الأول لجامعة مصر
كارول سماحة تقدم الحفل يوم 24 يناير
كارول سماحة تقدم باقة من أجمل أغانيها
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة

كشفت أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن أبرز ملامح برنامجها الفني المتنوع الذي من المقرر تنفيذه خلال العام الجديد، مؤكدة أن المطربة اللبنانية كارول سماحة سوف تحيي أولى حفلات البرنامج الفني للجامعة خلال العام الجديد2020  وهو حفلها السنوي المعتاد على مسرح الجامعة.

كارول سماحة تقدم الحفل يوم 24 يناير

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم ٢٤ يناير علي خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ويتضمن تقديم مجموعة من أفضل الأغنيات التي شدت بها نجمة الأغنية العربية المطربة اللبنانية كارول سماحة والتي تحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والدول العربية.

 

وكانت إدارة مسرح جامعة مصر، قد انتهت من اعداد هذا البرنامج الفني بتوجيه من خالد الطوخي رئيس مجلس الامناء من أجل تقديم مجموعة من الحفلات التي سيقوم بأحيائها نخبة من نجوم الغناء من مصر والدول العربية الشقيقة بحيث تخرج هذه الحفلات على مستوي رفيع وبما يليق باسم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومكانتها المرموقة بين الجامعات الكبرى سواء في المنطقة العربية أو مختلف دول العالم.

 

وكان أخر أعمال كارول سماحة أغنية "انشالله" وهي الأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية علي موقع "يوتيوب" كما شاركت مؤخرًا في فيلم "بالصدفة" هو أول عمل سينمائي للنجمة كارول سماحة وتم عرضه في بيروت ودبي ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X