فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمر خيرت يحيي أجواء شتاء طنطورة ويهدي العلا معزوفة خاصة

عمر خيرت
من أجواء الحفل
عمر خيرت
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل
من أجواء الحفل

وسط أجواء مدينة تحمل عبق التاريخ وتشهد على حضارة عريقة أحيا الموسيقار عمر خيرت حفله الموسيقي الجمعة 27 ديسمير 2019م ، على مسرح مرايا في منطقة العلا ضمن موسم شتاء طنطورة الثاني، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق الموسيقى والفن.


موسيقى عمر خيرت

عمر خيرت
عمر خيرت


صعد الموسيقار عمر خيرت المسرح وسط تصفيق جماهيري كبير، فرحب بالجمهور وشكر ولاة الأمر والقائمين على الحفل، وأعلن عن هدية مقدمة من مصر للسعودية وهي عبارة عن مقطوعة موسيقية لمدينة العلا من تأليفه وعزفه، وبدأ حفله بعزفها، ولاقت إعجاب الحضور بشكل كبير.


قدم الموسيقار مجموعة من أهم مؤلفاته الموسيقى فعزف أيقونته "قضية عم أحمد" و "رابسودية عربية"، كما قدم مجموعة من معزوفاته لموسيقى الأفلام و المسلسلات وهي : وموسيقى مسلسل " ليلة القبض على فاطمة"، وموسيقى فيلم " مافيا"، وموسيقى فيلم " عفواً أيها القانون"، وموسيقى فوازير " جيران الهنا"، وموسيقى فيلم " الأرهابي"، و موسيقى مسلسل " البخيل وأنا"، وموسيقى مسلسل " اللقاء الثاني"، و الموسيقى التصويرية لفيلم" إعدام ميت".


وواصل عمر خيرت عزف أجمل مقطوعاته الموسيقى ومنها موسيقى أغنية " المصري"، وموسيقى "أغنية فيها حاجة حلوة"، وموسيقى أغنية "زي الهوا"، كما عزف معزوفة" وداع" الشهيرة، وعزف توزيع أوركسترالي لأغنية " إمتى الزمان يسمح ياجميل"، ثم ختم حفله الثاني بالسعودية بأوبريت " 100 سنة سنيما".


هاشتاق عمر خيرت

عمر خيرت في شتاء طنطورة
عمر خيرت في شتاء طنطورة


تزامنا مع موعد الحفل تصدر هاشتاق #عمر_ خيرت الترند السعودي على تويتر، وغرد رواد برنامج التواصل الاجتماعي بتغريدات تحمل عبارات الإعجاب بالموسيقار عمر خيرت، ولقبوه ببتهوفن العرب، كما نشروا مقاطع لأهم معزوفاته أثناء عزفها في العلا.


موسم شتاء طنطورة

ضمن موسم شتاء طنطورة
ضمن موسم شتاء طنطورة


جاء حفل الموسيقار عمر خيرت في العلا ضمن فعاليات موسم شتاء طنطورة بنسخته الثانية والذي انطلق بتاريخ 22 ربيع الثاني 1441هـ الموافق 19 ديسمبر 2019م وحتى 12 رجب 1441هـ الموافق 7 مارس 2020 م، ويدعو المهرجان عشاق الفنون والثقافة من حول العالم للاستمتاع بمجموعة من العروض والفعاليات والتجارب الثقافية والفنية والتراثية الغنية ضمن أجواء "محافظة العلا" التاريخية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X