فن ومشاهير /أخبار المشاهير

للمرة الأولى في السعودية مسرحية "اليوتيوبر" ضمن شتاء الرياض

يتحضَّر نجوم مسرحية "اليوتيوبر" لتقديم عرضهم الأول في السعودية ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض، الذي يستمر حتى 18 يناير المقبل في أربع مناطق بالعاصمة، وحتى مارس في "البوليفارد".
وقد نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر البوستر الدعائي للمسرحية، الذي يُظهر عدداً من النجوم، وعلَّق قائلاً: "أبدعوا في اليوتيوب، وأكيد بيبدعون في المسرح، لا تفوتون حضور مسرحية اليوتيوبرز".

ومن المقرَّر عرض المسرحية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، الخميس المقبل 2 يناير، وتستمر العروض حتى السبت 4 يناير من الساعة 06:00 إلى 09:30 مساءً.
و"اليوتيوبر" مسرحية غنائية، تُقدَّم للمرة الأولى في السعودية بعد عرضها في الكويت، وتهدف إلى التعريف بظاهرة "التنمُّر"، وطرق التعامل معها في المجتمع، ويؤدي دور البطولة فيها دايلر، اليوتيوبر السعودي، بمشاركة حسن العطار، ومحمد الأنصاري، وعبدالرحمن اليحيوح، وصمود المؤمن، وهاني الهزاع، وغيرهم.
وينتمي عرض "اليوتيوبر" إلى مسرح الطفل، ويسلِّط الضوء على مجموعة من القيم والأخلاقيات المهمة في حياة الأطفال، مثل ضرورة التعلم، والحرص على اختيار الصديق الوفي والصحيح، إضافة إلى التطرق إلى قضيةٍ شائكة، يعاني منها كثيرٌ من الأطفال في عصرنا الحالي وهي التنمُّر، إذ يتم طرحها بأسلوب مبسَّط ممتزج بعناصر مسرح الطفل.
وتدور أحداث المسرحية داخل مدرسةٍ، تضم طلاباً متفوقين، وآخرين لا يهتمون بالتحصيل العلمي، ويحاول مدرسهم جذبهم جميعاً بشتى الطرق من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات خلال الحصص الدراسية للاستفادة منها في حياتهم العلمية والعملية، لكنه يواجه عديداً من الصدامات، خاصةً مع تلك الفئة اللامبالية التي تقوم بالتنمُّر على زميلٍ لها بسبب مظهره.

للإقبال الكبير.. عرض "الذيب في القليب" مجدداً بـ "شتاء الرياض"


وخلال العرض، يظهر من بين الشخصيات شخصٌ منكسرٌ، يرغب في الهرب من واقعه، ويحاول صديقاه مساعدته، لكنَّ الأمر ينقلب عليهم عكساً عندما تقوم المجموعة الشريرة بسرقة ذاكرة الكاميرا الخاصة به، لتتواصل الأحداث، ويصبح هذا الشخص قوياً وقادراً على مواجهتهم، ويحقق حلمه الذي لطالما أراده.
يذكر أن الهيئة العامة للترفيه، أعلنت تغيير اسم موسم الرياض إلى شتاء الرياض، على أن يتم التعامل به في أي حفلٍ ضمن نطاق خمس مناطق، هي: "رياض ونتر وندرلاند، رياض سفاري، المربع، صحاري الرياض، والرياض بوليفارد".
ويضم شتاء الرياض عديداً من الفعاليات الترفيهية، التي تتنوع بين الحفلات الغنائية والعروض الفنية، والعروض المسرحية، منها "مسرحية علاء الدين والمصباح السحري"، ومسرحية "عطل فني".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X