تاهيتي وجهة مخصصة للإستجمام في شهر العسل

شهر العسل
جزيرة تاهيتي
الإستجمام في تاهيتي
4 صور

إذا كنتم تبحثون عن وجهة سياحيّة هادئة وبعيدة عن ضجيج العالم الحديث لشهر العسل، فإنّ جزيرة "تاهيتي" هي ضالّتكم، فتعالوا معنا في "المشوار" التالي إلى هذه البلاد البعيدة التي تستحقّ عناء السفر!


عناوين هامّة لزيارتها:

تاهيتي
تاهيتي


تتركّز أغلبيّة العناوين الهامّة في العاصمة "بابيت"، ولعلّ أبرزها:
1-"سوق بابيت": مكان مدهش للغاية بحركته وألوانه، إذ تكاد الجلبة فيه لا تنضب، منذ السّادسة صباحاً! وتُقدّم منصّات العرض الملوّنة الفاكهة الاستوائيّة والخضر الطازجة، فيما تنتشر المحلات الحرفيّة الصغيرة التي تعرض أجمل القطع المشغولة يدويّاً، كالقلادات المعدّة من الصدف، والقبّعات المصنوعة من الألياف النباتيّة الطبيعيّة.
2-"مرفأ بابيت": ما إن يهبط الظلام حتّى يتحوّل هذا المرفأ إلى مكان رائع لتناول الطعام وتفوح روائح المأكولات اللذيذة الصّادرة من المطاعم.

تابعي أيضاً:  4 وجهات سياحيّة اقتصاديّة لشهر العسل

تاهيتي
تاهيتي


3-"الواجهة البحريّة": تمنح هذه الواجهة "بابيت" سحراً لا يُمكن وصفه. وفي هذا الإطار، يُمكن التنزّه على طول البحر والاستمتاع بالأجواء الرومانسيّة المدهشة.
4-"متنزّه "بوغانفيل" Bougainville: يُمكنكم مشاهدة داخل هذا المتنزّه الجميل المدافع الأثريّة التي ساهمت في الدّفاع عن المدينة ضدّ هجمات الألمان في عام 1914.
5-"متحف لؤلؤة روبير فان": سوف تُدهشون حتماً بلآلئ "تاهيتي" السوداء المعروضة في هذا المتحف بأشكالها وأحجامها كافّة.

تابعي أيضاً: وجهات شهر عسل لمحبي المغامرات


نشاطات مهمّة:

تاهيتي
تاهيتي


1-جولة سياحيّة حول الجزيرة، برفقة دليل لاكتشاف المغاور والشلالات والشواطئ التي لا يُمكن مشاهدتها وسط مدينة "بابيت".
2-رحلة "سفاري" بواسطة سيّارة الدفع الرباعيّ، وبرفقة دليل سياحيّ لاكتشاف أودية "تاهيتي" ذات النباتات الوافرة، ومن أجل التعرّف على الحيوانات التي تعيش فيها وعلى آثارها المختلفة.
3-رحلة سيراً على الأقدام لاكتشاف أجمل المناظر الطبيعيّة والأماكن السّاحرة المخبّأة في زوايا "تاهيتي".

تابعي أيضاً: أماكن رومانسية لشهر عسل مميز

تاهيتي
تاهيتي


4-جولة سياحيّة في المراكب والسّفن عند مغيب الشمس، مع تذوّق الكوكتيل الاستوائي اللذيذ ومشاهدة أروع مغيب للشمس على الإطلاق!
5-قضاء يوم على متن أحد الأشرعة في مياه "تاهيتي" الفيروزيّة الرائعة، حيث يُمكن العوم في المياه الصافية أو التزلّج على المياه والاستراحة بعد الظهر على اليابسة للقيام بحفلة شواء.
6-ممارسة الغوص في مياه جزر "البولينيزيا" الفرنسيّة الدافئة والسباحة مع الدّلافين والحيتان.

شاهدي أيضاً: 5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

تابعي أيضاً: أفضل الوجهات الأوروبية لرحلة شهر العسل