للمرة الأولى فارس كرم يحيي حفلة في السعودية بمشاركة مروان خوري ويارا وكارول سماحة

مهرجان الرياض للعود
يارا
كارول سماحة
مروان خوري
فارس كرم
5 صور

كشف تركي آل الشيخ، رئس الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفلةٍ غنائية، تضم عدداً من أبرز الفنانين اللبنانيين ضمن فعاليات مهرجان "ملك العود" في الرياض، السبت 4 يناير الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في "البوليفارد".
ويُحيي الحفلة كلٌّ من الفنانين مروان خوري، وكارول سماحة، ويارا، إضافة إلى فارس كرم الذي يشارك للمرة الأولى في الحفلات السعودية.


وقد نشر كرم "بوستراً" دعائياً للحفلة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، معلِّقاً: "لأول مرة بالسعودية الحبيبة".
وسيقدِّم كرم في الحفلة المنتظرة باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي حققت انتشاراً واسعاً في العالم العربي، منها أغنيات من ألبومه الأخير الذي طرحه صيف عام 2018.
كذلك، سيترنَّم مروان خوري بعددٍ كبير من أشهر أغنياته، منها "كل القصايد"، "اطلع في عيني"، و"مغرم".

تابعي ايضاً: بعد السعودية سعد المجرد في الإمارات


بينما ستغني كارول أجمل أغانيها الرومانسية التي تشتهر بها، وحققت لها جماهيرية عالية عربياً. وكانت قد طرحت أخيراً في موقع يوتيوب فيديو كليب جديداً بعنوان "بتآمن بالصدفة" من فيلمها الجديد الذي يحمل الاسم نفسه، من كلمات وألحان مروان خوري، وإخراج باسم كريستو.

تابعي ايضاً: مراد البوريقي يغني للمصابين بالسرطان


وفيلم "بالصدفة" من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، وغريتا عون، وسامي أبو حمدان، وجيهان غماس، وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو في أول تجربة إخراجية له في السينما، ويضم الفيلم أغنيتين جديدتين لكارول سماحة، تعاونت فيهما مع مروان خوري.
يذكر أن مهرجان "ملك العود" أكبر تجمع عربي لعازفي العود من مختلف الدول، ويضم معرضاً يجمع نوادر الأعواد حول العالم.